اخبار السياراتاخبار عالمية

سوزوكي جيمني تحصل على أحد أفضل إصداراتها المعدلة حتى الآن من بريطانيا

تشتهر شركة Twister Automotive البريطانية بتعديلاتها العضلية لسيارات لاندروفر ديفندر، واليوم أعلنت الشركة عن مشروع جديد مثير للاهتمام، مبني على سوزوكي جيمني، والتي استلمت حزمة تحديثات واسعة للتصميم الخارجي والداخلي بالإضافة إلى تحديثات ميكانيكية متعددة.

هذه فعلياً أول مرة تقوم فيها شركة Twister Automotive بتعديل سيارة غير ديفندر على مدار تاريخها الممتد لـ 21 عاماً، ووصفت الشركة سيارة جيمني بـ “مركبة تضاريس وعرة حقيقية صافية، ويمكن اعتبارها ديفندر مصغرة، بهيكل وشعور مشابه”.

أبرز التعديلات

سوزوكي جيمني بالطبع ليست غريبة على مثل هذه التعديلات، إذ تحظى السيارة برواج حقيقي بين شركات التعديلات ومحبي سيارات التضاريس الوعرة العملية.. وتشمل التعديلات البريطانية عجلات جديدة مع إطارات مجهزة لأقسى أنواع الدروب، وازداد ارتفاع السيارة بعض الشيء، واستلمت طلاء خارجياً أصفر براقاً مع شرائط سوداء على الجوانب، مع نسخة أخرى تتميز بخارجية فضية مع ملصقات رمادية أنيقة.

Twisted Suzuki Jimny 1 سوزوكي جيمني تحصل على أحد أفضل إصداراتها المعدلة حتى الآن من بريطانيا

وأكدت الشركة أن جيمني المعدلة ستحظى بأنظمة توجيه وتحكم أفضل من الموديل القياسي، بفضل التعديلات الميكانيكية الهامة لهذه الأنظمة وللشاسيه، كما سيتم عزل المقصورة صوتياً عن العالم الخارجي، وسيتم تحديث النظام السمعي والترفيهي.

المحرك والسعر

وتعتمد سوزوكي جيمني المعدلة على محركها القياسي 1.5 لتر بالتنفس الطبيعي، مع نظام دفع كلي وناقل حركة يدوي 5 سرعات، وصرحت الشركة البريطانية أنها قد تطرح نسخ أخرى للسيارة المعدلة لاحقاً بمحركات مختلفة.

وفتحت شركة Twisted بالفعل باب الطلب على السيارة المعدلة بسعر يبدأ من 50 ألف جنيه استرليني – 233 ألف ريال قبل الضرائب.

Twisted Suzuki Jimny 3 سوزوكي جيمني تحصل على أحد أفضل إصداراتها المعدلة حتى الآن من بريطانيا

اقرأ أيضاً: أسعار جريت وول باور كينج كونج 2023 في السعودية وأبرز المزايا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى