اخبار السياراتاخبار محلية

سعر كورولا 2016 مستعمل في السعودية

يبحث عدد من الأفراد عن سعر كورولا 2016 مستعملة، والتي تتميز بإمكانياتها وأسعارها كذلك في سوق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية.

سعر كورولا 2016

وتتميز عدد من الموديلات العملاقة للصناعة اليابانية تويوتا، والتي من بينها سيارة تويوتا كورولا 2016، بأنها اقتصادية واعتمادية، وهذا ما يجعلها في قائمة السيارات المفضلة للكثير من الأفراد.

وفي هذا الصدد، يُقدم لكم موقع «أوتو موبيل كار» سعر كورولا 2016 مستعملة في السعودية، لمن يرغب في شرائها.

اقرأ أيضًا: أين تجد تويوتا يارس 2017 مستعملة في السعودية؟

سعر كورولا 2016 مستعمل في السعودية سعر كورولا 2016 مستعمل في السعودية

تويوتا كورولا 2016 في السعودية

وعند الحديث عن سيارة كورولا فهي بالطبع غنية عن التعريف، فتصنف من السيارات السيدان الأكثر مبيعاً حول العالم لعدة سنوات طويلة، بالإضافة إلى أنها تلقب حول العالم بسيارة الشعب لعلامة تويوتا، وذلك بسبب أنها تتميز عبر أجيالها المختلفة بالاعتمادية العالية بجانب التجهيزات التي تكون ملائمة للأفراد والعائلات وتجعل سعرها مميز للمشتري.

كما أنه يرتبط ارتفاع الأسعار الذي يشهده سوق السيارات في الفترة الأخيرة بتوجه الكثير من المستهلكين إلى سوق السيارات المستعملة، حيث أصبح من الوجهات المفضلة للعديد على اعتباره أحد أفضل الحلول أمامهم كبديل عن السيارات الجديدة مرتفعة الأسعار.

حيث تظهر سيارة تويوتا كورولا 2016 الحل للكثير من الأفراد التي ترغب في شراء كورولا بسعر رخيص في السعودية، فهي أحد أفضل سيارات تويوتا العلامة اليابانية التي حققت نجاحات كبيرة، ومن السهل إيجادها مستعملة.

سعر كورولا 2016 مستعمل في السعودية 2 سعر كورولا 2016 مستعمل في السعودية

ونلاحظ أنه على الرغم من الشعبية والإقبال الكبير على سوق السيارات المستعملة في السعودية، والذي يمتلك عدد من الموديلات للعلامات التجارية، ولكن تعتبر عملية شراء سيارة تويوتا كورولا مستعملة أو غيرها أحد الأمور التي تكون مقلقة للكثير في المملكة، وهذا ما يرجع إلى عدم معرفتهم بكيفية البحث بشكل صحيح وسليم لمعرفة سعر كورولا 2016.

سعر كورولا 2016 مستعمل في السعودية سعر كورولا 2016 مستعمل في السعودية

 

كم سعر كورولا 2016 سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وإذا كنت تبحث عن سعر كورولا 2016 مستعملة في السعودية، فسوف تجد أن متوسط الأسعار وفقًا لإعلانات البيع التي تم نشرها عبر التطبيقات الأونلاين الخاصة بالبيع والشراء على الإنترنت من 33 لـ55 ألف ريال سعودي.

ولكن يجب العلم أنه بشكلٍ عام تختلف وتتفاوت سعر كورولا 2016 في السعودية، حيث يرجع تحديد أسعارها إلى عدة عوامل مختلفة من بائعٍ لآخر، والتي من أبرزها: «موديـل السيارة المعروضة، وكذلك عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، مع محرك السيارة وأيضًا نوع ناقل الحركة» وغيره.

وحسب بعض الإعلانات المتاحة على الإنترنت، فأنه يبلغ سعر كورولا 2016 مستعملة في السعودية كالتالي:

  • تويوتا كورولا GLI 2016، الممشى: 300 كيلو، بسعر 33 ألف ريال سعودي
  • تويوتا كورولا 2016، الممشى: 158 كيلو، بسعر 55 ألف ريال سعودي
  • تويوتا كورولا 2016 مستعملة للبيع في ضباء بسعر 49 ألف ريال سعودي
  • تويوتا كورولا 2016 في جدة بسعر 42 ألف ريال سعودي
  • تويوتا كورولا 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 45 ألف ريال سعودي
  • تويوتا كورولا 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 48.5 ألف ريال سعودي
  • تويوتا كورولا 2016 مستعملة للبيع في حائل بسعر 33 ألف ريال سعودي
  • تويوتا كورولا 2016 في جدة بسعر 43 ألف ريال سعودي

سعر كورولا 2016 مستعمل في السعودية 1 سعر كورولا 2016 مستعمل في السعودية

كيف تشتري سيارة تويوتا كورولا مستعملة في السعودية؟

وإذا كنت ترغب في شراء سيارة تويوتا كورولا 2016 مستعملة أو حتى غيرها في السعودية، فهنا يجب أن تركزًا بشكل كبير للحصول على سيارة كورولا مستعملة بحيث تكون ذات حالة جيدة وسعر مناسب، وذلك يكون من خلال معرفة طرق وخطـوات البحث الصحيحة على اعتبار أنه من أحد أهم العوامل لشراء أي السيارات المستعملة.

وسوف تجد أنه تعتمد عملية شراء سيارة تويوتا كورولا المستعملة في الأول والأخير على الطريقة التي ستجدها المناسبة بالنسبة لك، وتعتبر أول الطرق للبحث هي زيارات المعـارض الخاصة بالسيارات المستعملة في المملكة و التي تعتبر الطريقة التقليدية.

ولكن طريقة البحث الثانية تعتبر هي الأسهل لدى الكثير  خاصة بعد انتشار التكنولوجيا الحديثة في الفترة الأخيرة، وهي عن طريق تطبيقـات البيع الإلكترونية، ومن أفضل هذه التطبيقات الإلكترونية للبحث عن السيـارات المُستعملة في السعودية، هي: (تطبيق مستعمل ، كيّشها ، حراج).

اقرأ أيضًا: تعرف على أسعار تويوتا كراون 2023 في السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى