اخبار السياراتاخبار عالميةسيارات كهربائية

ريماك الكرواتية تبدأ بتسليم أولى سيارات نيفيرا الأسرع في التاريخ

أعلنت علامة ريماك الكراوتية المندرجة تحت شركة ريماك-بوجاتي الموحدة عن تسليم أولى سيارات نيفيرا الأسرع في التاريخ بالولايات المتحدة، وتحديداً في مدينة نيويورك عبر الوكيل الرسمي للشركة هناك، مانهاتن موتوركارز.

وتتميز السيارة التي تم تسليمها في نيويورك بتصاميم ملفتة للنظر للعجلات، وطلاء خارجي جذاب.. وجدير بالذكر أن ريماك تنوي بناء 150 نسخة فقط من موديل نيفيرا لجميع الأسواق، وقد أسست ريماك وكالات وشراكات استراتيجية في المكسيك وكندا ومؤخراً في الإمارات كذلك.

rimac nevera first customer delivery in united states 1 ريماك الكرواتية تبدأ بتسليم أولى سيارات نيفيرا الأسرع في التاريخ

مواصفات أداء غير مسبوقة لنيفيرا 

ونذكر القراء سريعاً أن ريماك نيفيرا مزودة بأربعة محركات كهربائية بقوة إجمالية يصعب تصديقها 1914 حصان وعزم دوران 2323 نيوتن متر، مع بطارية عملاقة 120 كيلووات\س من ليثيوم-نيكل-منجنيز-كوبالت.

كسر 23 رقم قياسي في يوم واحد  

rimac nevera first customer delivery in united states 2 ريماك الكرواتية تبدأ بتسليم أولى سيارات نيفيرا الأسرع في التاريخ

وتمكنت نيفيرا مؤخراً من كسر 23 رقم قياسي خلال يوم، بما يشمل أسرع سيارة إنتاجية تتسارع من صفر إلى 249 ميل ثم تتباطأ إلى الصفر خلال 29.94 ثانية فقط، وبالطبع أسرع سيارة إنتاجية في التسارع من السكون إلى 96 كم\س خلال 1.74 ثانية فحسب، وأسرع سيارة قطعت الربع ميل خلال 8.25 ثانية فقط.

وستكسر ريماك نيفيرا بعض الأرقام القياسية الأخرى قريباً مع رصدها مؤخراً أثناء اختبارها في مضمار نوربورغرينغ الألماني الشهير، ما يشير إلى تجهيز ريماك لكسر الرقم القياسي هناك، والذي سجلته تيسلا موديل اس بلاد بـ 7 دقائق و25.231 ثانية.

rimac nevera first customer delivery in united states 3 ريماك الكرواتية تبدأ بتسليم أولى سيارات نيفيرا الأسرع في التاريخ rimac nevera first customer delivery in united states 4 ريماك الكرواتية تبدأ بتسليم أولى سيارات نيفيرا الأسرع في التاريخ rimac nevera first customer delivery in united states 5 ريماك الكرواتية تبدأ بتسليم أولى سيارات نيفيرا الأسرع في التاريخ rimac nevera first customer delivery in united states 6 ريماك الكرواتية تبدأ بتسليم أولى سيارات نيفيرا الأسرع في التاريخ rimac nevera first customer delivery in united states 7 ريماك الكرواتية تبدأ بتسليم أولى سيارات نيفيرا الأسرع في التاريخ rimac nevera first customer delivery in united states 8 ريماك الكرواتية تبدأ بتسليم أولى سيارات نيفيرا الأسرع في التاريخ rimac nevera first customer delivery in united states ريماك الكرواتية تبدأ بتسليم أولى سيارات نيفيرا الأسرع في التاريخ

اقرأ أيضاً: انطلاق مازدا 3 موديل 2024 المحدث في الولايات المتحدة “السعر وأهم المواصفات”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى