اخبار السياراتاخبار عالمية

رصد فورد اكسبلورر 2024 فيس ليفت الجديدة بدون أي تمويهات!

تابعنا معكم تدشين النسخة الصينية الجديدة لموديل اكسبلورر منذ أشهر، بخارجية جديدة أكثر فخامة ورقياً، وداخلية جديدة بشاشة عملاقة ممتدة بعرض لوحة القيادة بأكملها، وتساءل الكثيرون وقتها عن فرص انتقال هذه التحديثات لموديل اكسبلورر العالمي.

واليوم نجلب لكم صوراً تجسسية لسيارة فورد اكسبلورر 2024 فيس ليفت الجديدة بدون تمويهات على الإطلاق، ونتحدث هنا عن النسخة العالمية القادمة لأسواق الخليج، ويمكن ملاحظة التحديثات الخارجية بكل وضوح.

فورد اكسبلورر 3 رصد فورد اكسبلورر 2024 فيس ليفت الجديدة بدون أي تمويهات!

الخارجية الجديدة الأكثر أناقة 

يبدو أن هذه هي فئة بلاتينوم الفاخرة لموديل اكسبلورر، واستلمت السيارات حزمة تحديثات خارجية مشابهة لنسخة اكسبلورر الصينية، بما يشكل شبك أمامي مستطيل أكبر حجماً، ومصابيح خلفية جديدة.

بالنسبة للمقصورة فمن المتوقع استلامها للوحة عدادات رقمية جديدة وشاشة كبيرة لنظام المعلومات الترفيهية، ولكن سيكون التصميم مختلفاً عن داخلية اكسبلورر الصينية.

فورد اكسبلورر 5 رصد فورد اكسبلورر 2024 فيس ليفت الجديدة بدون أي تمويهات!

هل سنرى تحديثات للمحركات؟ 

لا توجد معلومات واضحة للوقت الحالي عن محركات اكسبلورر 2024 فيس ليفت العالمية، مع العلم أن الموديل الحالي متوفر بمجال متنوع من المحركات التي تشمل:

محرك 3.0 لتر توين توربو 6 سلندر، ومحرك 3.3 لتر 6 سلندر هجين، ومحرك ايكوبوست 2.3 لتر 4 سلندر.

وسنعلم المزيد عن الـ SUV الأمريكية المحدثة مع اقتراب موعد التدشين الرسمي خلال الصيف الجاري.

فورد اكسبلورر 2 رصد فورد اكسبلورر 2024 فيس ليفت الجديدة بدون أي تمويهات!  فورد اكسبلورر 4 رصد فورد اكسبلورر 2024 فيس ليفت الجديدة بدون أي تمويهات!  فورد اكسبلورر 6 رصد فورد اكسبلورر 2024 فيس ليفت الجديدة بدون أي تمويهات!

اقرأ أيضاً: كيا سيراتو 2025 الجيل الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى