اخبار السياراتاخبار عالمية

رام تمهد لتدشين شاحنة صغيرة جديدة كلياً باسم Rampage

بدأت علامة رام بالكشف الرسمي عن شاحنة بيك أب صغيرة جديدة كلياً باسم Rampage ستنافس بشكل مباشر في أمريكا الجنوبية بشكل خاص، وكشفت رام عن فيديو تشويقي جديد يؤكد اسم الشاحنة وتاريخ الاسم وتصميمها العام.

واشتعلت فئة شاحنات البيك أب الصغيرة مؤخراً في الأسواق العالمية وتسعى رام لاقتطاع جزء من أرباح هذه الفئة الرائجة، ونلاحظ أن Rampage الجديدة تحظى بتصميم عضلي صريح، بشبك أمامي كبير ومصابيح نهارية على شكل حرف C وخطوط عضلية صندوقية جذابة.

وتبدو المصابيح الخلفية مشابهة للعلم الأمريكي، وهو اختيار غريب عند الأخذ في الاعتبار أن الشاحنة لن تتوفر في السوق الأمريكي من الأساس، وجدير بالذكر أن اسم Rampage تم استخدامه مسبقاً لشاحنة بيك أب صغيرة ببابين من علامة دودج في فترة الثمانينات.

أهم المواصفات الداخلية 

2024 ram rampage teaser رام تمهد لتدشين شاحنة صغيرة جديدة كلياً باسم Rampage

وأكدت رام أن الشاحنة الجديدة ستكون مزودة بشاشة معلومات ترفيهية 10.25 إنش ولوحة عدادات رقمية اختيارية للفئات الأفخم في المجال، وستتوفر بمقاعد جلدية، وقرص دائري لاختيار السرعات، ومواد عالية الجودة في المقصورة.

المحرك والأداء

ram rampage 2024 teasers 5 رام تمهد لتدشين شاحنة صغيرة جديدة كلياً باسم Rampage

الجانب الأقل إبهاراً في الشاحنة هو اعتمادها على محرك 2.0 لتر 4 سلندر بنزين من مجموعة ستيلانتس، والمشترك مع سيارة جيب رانجلر، ونعلم أن المحرك يولد 270 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر في رانجلر ولكن لا نعلم الأرقام الدقيقة في شاحنة رام Rampage الجديدة للوقت الحالي.

2024 ram rampage teaser 2 رام تمهد لتدشين شاحنة صغيرة جديدة كلياً باسم Rampage 2024 Ram Rampage teasers 5 رام تمهد لتدشين شاحنة صغيرة جديدة كلياً باسم Rampage ram rampage 2024 teasers 1 رام تمهد لتدشين شاحنة صغيرة جديدة كلياً باسم Rampage ram rampage 2024 teasers 2 رام تمهد لتدشين شاحنة صغيرة جديدة كلياً باسم Rampage ram rampage 2024 teasers 3 رام تمهد لتدشين شاحنة صغيرة جديدة كلياً باسم Rampage ram rampage 2024 teasers 4 رام تمهد لتدشين شاحنة صغيرة جديدة كلياً باسم Rampage  ram rampage 2024 teasers 6 رام تمهد لتدشين شاحنة صغيرة جديدة كلياً باسم Rampage ram rampage 2024 teasers رام تمهد لتدشين شاحنة صغيرة جديدة كلياً باسم Rampage

اقرأ أيضاً: هذه أوضح صورة تشويقية للكزس GX الجيل الجديد كلياً قبل التدشين الرسمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى