اخبار السياراتاخبار عالمية

رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم “رامباج”

بعد رحلة تشويقية استمرت عدة أسابيع، أزاحت شركة رام الستار عن شاحنة “رامباج” العضلية الجديدة كلياً في البرازيل، بشاسيه مشترك مع موديلات رئيسية أخرى ضمن مجموعة ستيلانتس، مثل جيب كومباس وجيب رينيجيد والفاروميو تونالي.

اسم رامباج ليس جديداً على رام إذ تم استخدامه في موديل إنتاجي في فترة الثمانينات، كما استخدمته رام لموديل اختباري في عام 2006 لم ينتقل وقتها للمرحلة الإنتاجية.

رام رامباج 4 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج"

استثمارات مكثفة لتطوير رامباج 

واستثمرات رام 270 مليون دولار لتطوير الشاحنة الجديدة لسوق أمريكا اللاتينية، وعكف أكثر من 800 خبير تقني ومهندس محترف على تطوير جميع جوانب الشاحنة خلال الأعوام الأخيرة.

رام رامباج 10 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج"

أرقام الأداء 

وستنطلق رام رامباج 2024 الجديدة بمحركين:

  • الأول محرك ديزل 2.0 لتر بقوة 170 حصان وعزم دوران 380 نيوتن متر
  • الثاني محرك بنزين 2.0 لتر توربو بقوة 272 حصان

المحرك الثاني يجعل رام رامباج الجديدة أقوى شاحنة في أمريكا اللاتينية على الإطلاق.. ويسمح هذا المحرك للشاحنة بالتسارع من الصفر إلى 100 كم\س خلال أقل من 7 ثواني. ويتصل المحركان بنفس ناقل الحركة الأوتوماتيكي 9 سرعات ونظام الدفع الرباعي.

رام رامباج 1 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج"

السعر البرازيلي

كما ذكرنا بالأعلى، هي سيارة موجهة لأمريكا اللاتينية وخاصة السوق البرازيلي ولا نتوقع تواجدها في الأسواق العالمية، وسيبدأ سعرها البرازيلي من 50 ألف دولار تقريباً، أي حوالي 187 ألف ريال للفئة الأساسية.

رام رامباج 2 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج" رام رامباج 3 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج"  رام رامباج 5 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج" رام رامباج 6 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج" رام رامباج 7 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج" رام رامباج 8 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج" رام رامباج 9 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج"  رام رامباج 11 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج" رام رامباج 12 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج" رام رامباج 13 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج" رام رامباج 14 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج" رام رامباج 15 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج" رام رامباج 16 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج" رام رامباج 17 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج" رام رامباج 18 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج" رام رامباج 19 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج" رام رامباج 20 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج" رام رامباج 21 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج" رام رامباج 22 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج" رام رامباج 23 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج" رام رامباج 24 رام تطرح أقوى شاحنة بيك أب في تاريخ أمريكا الجنوبية باسم "رامباج"

اقرأ أيضاً: نجاح أولى تجارب «التاكسي الجوي» في المملكة (التفاصيل)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى