اخبار السياراتاخبار عالميةسيارات كهربائية

رئيس الفاروميو يكشف مستقبل موديل ستيلفيو الفاخر

تابعنا مجموعة أخبار مثيرة للاهتمام من الفاروميو مؤخراً، من أبرزها أن العلامة الإيطالية الفاخرة تعمل على تطوير سوبركار جديدة مع حجز جميع نسخها بالفعل قبل الكشف عنها، كما أكدت العلامة على خطط تطوير نسخة كهربائية جديدة لجوليا كوادروفوليو بقوة 1000 حصان.

والآن أعلنت الفاروميو عن مصير سيارة ستيلفيو المحورية للعلامة، مؤكدة أنها ستتحول لسيارة كهربائية بالكامل مع استهداف طرحها في عام 2026.. وتأتي المعلومات من المدير التنفيذي للعلامة، جون فيليب امباراتو، ولا مفاجأة هنا عند الأخذ في الاعتبار أن جميع العلامات التابعة لشركة ستيلانتس أعلنت عن خطط للتحول الكهربائي الكامل خلال العقد الجاري.

توديع محزن لمحركات الاحتراق الداخلي

هو اتجاه محزن لعشاق محركات البنزين ولكن لا مفر منه في عالم السيارات حالياً.. ويبدو أن ستيلفيو الكهربائية الجديدة ستشارك منصتها الكهربائية مع جوليا الكهربائية بمدى يقترب من 500 كيلومتر للشحنة الواحدة.

quads 1 رئيس الفاروميو يكشف مستقبل موديل ستيلفيو الفاخر

ويبدو أن تصميم ستيلفيو الكهربائية الجديدة لن يختلف بشكل جذري عن الموديل الحالي في محاولة للاحتفاظ بروح السيارة وهويتها الأصلية، وعلى الأرجح ستحصل السيارة الجديدة على نسخة كوادروفوليو عالية الأداء، بقوة قد تقترب من 1000 حصان على غرار جوليا كوادروفوليو الكهربائية.

استراتيجية عالمية طموحة 

كل هذا جزء من استراتيجية الفاروميو لتعزيز مبيعاتها العالمية وبالأخص في السوق الأمريكي الذي واجهت الشركة صعوبات حقيقية في اختراقه على مدار الأعوام الأخيرة.. وسنعلم المزيد عن ستيلفيو الجديدة وباقي موديلات العلامة القادمة على مدار العام الجاري.

stelvioquad hero رئيس الفاروميو يكشف مستقبل موديل ستيلفيو الفاخر

اقرأ أيضاً: هذا هو الشكل المتوقع لانفينيتي QX80 الجيل الجديد كلياً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى