اخبار السيارات

دباب اربع كفرات من سوزوكي .. تعرف على الأسعار

يهتم الكثير وخاصة الشباب بالبحث عندباب اربع كفرات من سوزوكي، حيث تعد من انواع المركبات المنتشرة خاصة بين الشباب محبي المعامرات.

دباب اربع كفرات من سوزوكي

ويُطلق سكان الخليج مصطلح دباب على تلك الدرجات النارية التي تأتي بـ 4 أو 3 عجلات، وأحياناً يستخدم البعض هذا المصطلح على الدراجات النارية بشكل عام.

إلا أنه الأغلبية العظمى تعتبر الدباب هو الدراجة النارية التي تأتي مع 4 عجلات ويتم استخدامها في السفاري، ويُطلق عليها مصطلح beach buggy كذلك.

ويُستخدم الدباب بشكل عام لممارسة القيادة على جميع التضاريس، بما في ذلك الرملية والصخرية، حيث يُعد من بين المركبات الرياضية.

وتتمتع سوزوكي بشعبية كبيرة فيما يخص صناعة الدرجات النارية ذات الأربع عجلات.

في هذا الصدد، يُقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» أفضل دباب اربع كفرات من سوزوكي في السعودية وأسعاره.

اقرأ أيضاً:كيف تشتري سيارة مازدا مستعملة في السعودية؟

ياماها 90 دباب اربع كفرات من سوزوكي .. تعرف على الأسعار

أين تبحث عن دباب سوزوكي ؟

إذا كنت تبحث عن دباب اربع كفرات من سوزوكي، فعليك البحث من خلال موقع شركة بريان، وتعد شركة سوزوكي باريان، هي الوكيل الوحيد في المملكة العربية السعودية لـ دراجات سوزوكي أو كما يطلق عليها البعض دبابات سوزوكي.

ولا تتوقف منتجات سوزوكي باريان عند بيع الدراجات النارية المختلفة التي تقدمها العلامة اليابانية فقط، بل يتوفر في متجرها كل ما يخص قيادة الدراجات النارية.

فيمكنك شراء قطع الغيار المختلفة لدراجتك النارية، بالإضافة إلى إكسسوارات الدراجات النارية، والملابس التي قد يحتاج إليها قائدي الدراجات النارية المحترفية.

ويمكنك البحث عن دباب اربع كفرات من سوزوكي باريان من خلال زيارة الموقع من هنا

أسعار دباب اربع كفرات من سوزوكي

وإليكم الأسعار المعلنة للدبابات المتوفرة  لدى سوزوكي باريان :

  • دباب LT-z90 بسعر 13,225 ريال سعودي
  • دباب LT-Z50 بسعر 8,855 ريال سعودي
  • دباب KINGQUAD 400ASi بسعر 35,650 ريال سعودي

دباب اربع كفرات مستعمل

كذلك، إذا كنت تبحث عن دباب سوزوكي بسعر مناسب، في ظل ارتفاع الأسعار الجنوني لمختلف السلع، فسيكون عليك اتخاذ قرار بالبحث عن دباب مستعمل.

وتتوفر مختلف المركبات المستعملة عبر تطبيقات ومنصات البيع والشراء أونلاين، حيث يزخر السوق السعودي بتلك المنصات المتخصصة في عرض السلع المستعملة للبيع واستعراض مواصفاتها تفصيلاً

لكن أولاً تأكد من اختيار منصة تتمتع بموثوقية عالية، وقد تعامل معها بالفعل عدد من الأفراد المقربين منك، حيث يوجد منصات تتخصص في عمليات النصب على الأفراد؛ لذلك انتبه جيداً.

وإليكم مجموعة من منصات البيع والشراء أونلاين التي تتمتع بموثوقية وشعبية في السوق السعودي، والتي توفر مختلف السلع والمركبات سواء مستعملة أو جديدة، وهي:

  • موقع السوق المفتوح
  • موقع حراج
  • منصة مستعمل
  • منصة هتلاقي
  • منصة دوبيزل السعودية

دباب سوزوكي بسعر رخيص

سعر دباب سوزوكي مستعمل

والآن نستعرض لكم أسعار دباب سوزوكي مستعمل بمختلف موديلاته، وذلك وفقاً لأحدث إعلانات البيع من خلال بعض المنصات الإلكترونية السابق ذكرها:

  • دباب بانشي سوزوكي مقاس 450 موديل 2008 ماركة سوزوكي في الرياض بسعر 14 ألف ريال سعودي
  • دباب سوزوكي 150 في جدة بسعر 6500 ريال سعودي قابل للتفاوض موديل 2020
  • دباب سوزوكي 2021 مستعمل للبيع في الرياض بسعر 8500 ريال سعودي
  • دباب سوزوكي 4 كفرات قير أوتوماتيك بسعر 2000 ريال سعودي
  • دباب سوزوكي GSX-R 2021 شبه جديد في الرياض بسعر 43 ألف ريال
  • دباب سوزوكي 2008 Z450 للبيع، بداية السوم 900 ريال سعودي.
  • دباب سوزوكي z90 موديل 2018 بسعر 7000 ريال سعودي

تجدر الإشارة إلى أنه تختلف الأسعار وفقاً لحالة الدباب، ومدى تعرضه لحوادث، بالإضافة إلى عدد الممشى، إلا أنه بشكل عام قد تساعدك الأسعار السابق ذكرها في معرفة متوسط الأسعار حالياً.

دباب سوزوكي بسعر رخيص

أفضل دباب 4 كفرات 

وبجانب سوزوكي، هناك الكثير من العلامات التجارية التي تُقدم دباب بـ 4 كفرات، فقد يبحث الكثير عن أفضل دباب 4 كفرات والذي يُعد من أهم متطلبات الرحلات أو السفاري في المناطق الصحراوية.

ونقدم لكم في السطور التالية أفضل الأنواع التي يمكنك الاستعانة بها :

دباب ياماها

يُعد دباب ياماها من أكثر أنواع الدبابات شهرة، والذي يتميز بقوته وقدرته على اختراق الصحراء والتعامل في ظروف الطرق القاسية؛ لذلك يُعد بين أفضل اختيار لعُشاق السفاري والمغامرات.

ويمكنك من خلاله اختراق الصحراء وتسلق الجبال الرملية بمرونة، وتمتلك ياماها خبرة كبيرة في هذا القطاع لذلك هي الأكثر موثوقية.

دباب هوندا

أخيراً، تمتلك  هوندا باعاً طويلاً في صناعة هذه المركبات الرياضية، وهي من العلامات التي تُقدم أفخم Beech Buggy، وبشكل عام تمتلك دراجات هوندا النارية سمعة طيبة للغاية بالاعتمادية والأداء العالي حول العالم.

اقرأ أيضاً:كيف تشتري سيارة مازدا مستعملة في السعودية؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى