اخبار عالميةاخبار السيارات

خليفة لامبورجيني افينتادور بمحرك 12 سلندر هايبرد جديد كليًا تخضع للاختبارات الشتوية

حققت لامبورجيني افينتادور نجاحًا رائعًا للعلامة الإيطالية على مدار فترة إنتاجها الممتدة لعشرة أعوام تقريبًا، لتكون واحدة من أعلى سيارات لامبورجيني مبيعًا في تاريخها، وبينما توقف إنتاج افينتادور في نهاية العام الماضي، تستعد لامبورجيني للكشف عن خليفتها الجديدة كليًا في مارس.

اختبارات ثلجية صارمة

افينتادور 5 خليفة لامبورجيني افينتادور بمحرك 12 سلندر هايبرد جديد كليًا تخضع للاختبارات الشتوية

ورصدت العدسات التجسسية السوبركار الجديدة أثناء خضوعها لاختبارات الطقس البارد، بتمويهات أخف من السابق، ويمكن ملاحظة فتحات الهواء الضخمة في المقدمة بشكل أوضح، بزوايا أكثر صرامة وحدة.

ويمكن بالكاد ملاحظة بعض جوانب المقصورة، مثل شاشة العرض الرقمية أمام السائق، بحجم كبير، ولا نلاحظ الشاشة الثانية لنظام المعلومات الترفيهية، وربما وضعتها لامبورجيني في موقع منخفض في لوحة القيادة كما فعلت مرسيدس مع موديلاتها الأخيرة.

افينتادور 1 خليفة لامبورجيني افينتادور بمحرك 12 سلندر هايبرد جديد كليًا تخضع للاختبارات الشتوية

خلفية ملفتة للنظر 

لامبورجيني

وتحظى خلفية السيارة بتصميم جامح وجريء، بمشتت هواء عنفواني، ورفارف خلفية عضلية، وأنابيب عادم مزدوجة مرتفعة.. ومن الواضح أن لامبورجيني ركزت أغلب التحديثات الجمالية للسوبركار في الجوانب الخلفية.

استمرار محركات 12 سلندر 

افينتادور 4 خليفة لامبورجيني افينتادور بمحرك 12 سلندر هايبرد جديد كليًا تخضع للاختبارات الشتوية

لحسن الحظ، نعلم أن خليفة افينتادور مستمرة بمحرك 12 سلندر جديد كليًا، مع إضافة تقنيات هجينة لأول مرة في محاولة لتحسين الأداء وصرفية الوقود وخفض الانبعاثات الكربونية، مع العلم أن جميع سيارات لامبورجيني ستكون هجينة بحلول 2024، وتخطط العلامة لطرح أول سيارة كهربائية بالكامل لها في النصف الثاني من العقد الجاري.

وأكدت لامبورجيني مسبقًا على خطط لتدشين خليفة افينتادور الجديدة قبل نهاية مارس، وسنوافيكم بالمزيد من المعلومات فور توافرها.

افينتادور 3 خليفة لامبورجيني افينتادور بمحرك 12 سلندر هايبرد جديد كليًا تخضع للاختبارات الشتوية   افينتادور 6 خليفة لامبورجيني افينتادور بمحرك 12 سلندر هايبرد جديد كليًا تخضع للاختبارات الشتوية افينتادور 7 خليفة لامبورجيني افينتادور بمحرك 12 سلندر هايبرد جديد كليًا تخضع للاختبارات الشتوية افينتادور 8 خليفة لامبورجيني افينتادور بمحرك 12 سلندر هايبرد جديد كليًا تخضع للاختبارات الشتوية افينتادور 9 خليفة لامبورجيني افينتادور بمحرك 12 سلندر هايبرد جديد كليًا تخضع للاختبارات الشتوية افينتادور 10 خليفة لامبورجيني افينتادور بمحرك 12 سلندر هايبرد جديد كليًا تخضع للاختبارات الشتوية افينتادور 11 خليفة لامبورجيني افينتادور بمحرك 12 سلندر هايبرد جديد كليًا تخضع للاختبارات الشتوية افينتادور 12 خليفة لامبورجيني افينتادور بمحرك 12 سلندر هايبرد جديد كليًا تخضع للاختبارات الشتوية افينتادور 13 خليفة لامبورجيني افينتادور بمحرك 12 سلندر هايبرد جديد كليًا تخضع للاختبارات الشتوية

اقرأ أيضًا: ضبط عدد من قائدي المركبات لوضعهم ملصقات تثير النعرات القبلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى