اخبار السياراتاخبار عالمية

خلفية سيارات كاديلاك CT4-V وCT5-V الرياضية المحدثة تظهر في تسريبات من براءة الاختراع

سيارات كاديلاك CT4-V و CT5-V هما بعض أفضل موديلات السيدان الرياضية المتوافرة في الساحة حالياً وأذهلتنا كاديلاك بشكل خاص بإصدارات بلاكوينج الأكثر حصرية والأعلى أداءً للسيارتين.. والآن تسربت صور براءة اختراع النسخ المحدثة للسيارتين، ونلاحظ تغييرات معتبرة في التصميم الخلفي بشكل خاص.

يبدو أن كايلادك ستغير التصميم الخلفي عبر إضافة شريط ضوئي بعرض الخلفية بشكل مختلف عن المصابيح الخلفية الرأسية التي اعتدنا عليها للموديلين.. وهو تعديل غير مفاجئ لكونه منتشراً جداً في صناعة السيارات حالياً، ورأينا في الجيل الجديد من بورشه كايين، والجيل الجديد من مرسيدس اي كلاس، وعدد آخر لا جصر لها من الموديلات الأوروبية والأمريكية الجديدة.

كاديلاك 5 خلفية سيارات كاديلاك CT4-V وCT5-V الرياضية المحدثة تظهر في تسريبات من براءة الاختراع

هل التعديل الجديد ملائم للسيارتين الرياضيتين؟ .. ربما، لننتظر حتى نراه على أرض الواقع قبل الحكم عليه.. وغالباً سنرى نفس التصميم الخلفي الجديد في سيارات CT4 وCT5 العادية المحدثة المتوقع طرحهما قبل نهاية العام الجاري بالتوازي مع النسخ الرياضية.

التحديثات الميكانيكية 

كاديلاك 4 خلفية سيارات كاديلاك CT4-V وCT5-V الرياضية المحدثة تظهر في تسريبات من براءة الاختراع

هل ستقوم كاديلاك بإجراء تحديثات ميكانيكية للسيارتين؟ .. لا نعلم يقيناً للوقت الحالي.. مع العلم أن CT4-V متوفرة حالياً بمحرك 2.7 لتر توربو 4 سلندر بقوة 325 حصان، وتستمد CT5-V طاقتها من محرك 6 سلندر 3.0 لتر توين توربو بقوة 360 حصان.

نتطلع لمعرفة المزيد عن السيارتين الرياضيتين خلال الأشهر القليلة القادمة.

كاديلاك 1 خلفية سيارات كاديلاك CT4-V وCT5-V الرياضية المحدثة تظهر في تسريبات من براءة الاختراع كاديلاك 2 خلفية سيارات كاديلاك CT4-V وCT5-V الرياضية المحدثة تظهر في تسريبات من براءة الاختراع كاديلاك 3 خلفية سيارات كاديلاك CT4-V وCT5-V الرياضية المحدثة تظهر في تسريبات من براءة الاختراع   كاديلاك 6 خلفية سيارات كاديلاك CT4-V وCT5-V الرياضية المحدثة تظهر في تسريبات من براءة الاختراع كاديلاك 7 خلفية سيارات كاديلاك CT4-V وCT5-V الرياضية المحدثة تظهر في تسريبات من براءة الاختراع

اقرأ أيضاً: كشف الستار عن بيجو 2008 فيس ليفت الجديدة بتحديثات هامة للتصميم والمحركات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى