اخبار محليةاخبار السيارات

خطوات حجز موعد صيانة تويوتا في السعودية

يهتم الكثير بالبحث حول خطوات حجز موعد صيانة تويوتا، حيث توفر شركة عبداللطيف جميل خدمة الحجز إلكترونياً لتوفير الوقت والجهد على جميع العملاء.

خطوات حجز موعد صيانة تويوتا

وتعد علامة تويوتا في السعودية واحدة من أكبر العلامات اليابانية التي استطاعت أن تُحقق شعبية كبيرة في السوق الخليجي بفضل التنوع الكبير في أسطولها مابين السيارات الاقتصادية والسيارات الفارهة والتجارية كذلك.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» خطوات حجز موعد صيانة تويوتا في السعودية مع استعراض أبرز الخدمات التي تقدمها شركة عبداللطيف جميل لعملاء العلامة اليابانية.

اقرأ أيضاً: تعرف على أسعار تويوتا رايز 2023 في السعودية وأبرز ما يُميزها

خطوات حجز موعد صيانة تويوتا

كيف احجز موعد صيانة تويوتا؟

من المتعارف عليه أن شركة عبداللطيف جميل، وهي الوكيل الحصري والمحلي للعلامة اليابانية في السعودية، تعمل على توفير مجموعة من الخدمات التي لا حصر لها لتلبية رغبات واحتياجات العملاء في جميع مناطق المملكة.

وتولي جزء خدمات ما بعد البيع أهمية كبرى، لذلك فهي تمتلك عدد كبير من فروع الصيانة  التابعة لعبداللطيف جميل على مستوى مناطق المملكة العربية السعودية، وتوفر الشركة إمكانية حجز موعد صيانة أونلاين عبر موقعها الرسمي.

إلا أنه قد يجهل الكثير وخاصة مالكي سيارات تويوتا الجدد طريقة حجز موعد للصيانة أونلاين، لذلك نقدم لكم تفاصيل حجز موعد عبر موقع الشركة الرسمي:

  • في البداية عليك الدخول إلى موقع تويوتا السعودية الرسمي من هنا
  • بعد الدخول إلى الموقع ستجد أيقونة ( حجز موعد صيانة).
  • قم بالضغط على أيقونة حجز موعد صيانة.
  • الآن سيظهر لك نموذج من أجل تسجيل بياناتك من خلاله.
  • قم   بـ ملء النموذج على الموقع الرسمي، والذي يتطلب تقديم معلومات شخصية مثل اسم العميل ورقم الهاتف والمدينة التي يسكنها وأقرب مركز صيانة وتقديم معلومات عن السيارة وسنة الصنع .
  • الآن عليك انتظار مكالمة ترتيب الموعد من مندوب خدمة العملاء خلال 48 ساعة.

تو خطوات حجز موعد صيانة تويوتا في السعودية

أبرز خدمات تويوتا عبداللطيف جميل 

ودعونا سريعاً الآن نستعرض مجموعة من أبرز الخدمات التي تقدمها شركة عبداللطيف جميل إلى جميع العملاء على مدار مرخلة ما قبل وبعد البيع كذلك:

  • تجربة القيادة : تعد من بين خدمات ما قبل البيع، حيث تسمح الشركة للأفراد بتقديم طلب لتجربة قيادة السيارة التي نالت إعجابهم عبر الموقع الرسمي.
  • عروض الصيانة : كذلك تحرص الشركة على تقديم عروض صيانة على جميع سيارات تويوتا سواء الجديدة أو القديمة، ويمكنكم الإطلاع على العروض من هنا
  • سيارات مستعملة : بالإضافة إلى ما سبق، تتيح الشركة فرصة للجميع لشراء سيارات تويوتا مستعملة بأسعار رخيصة، والتي تكون مضمونة بشكل كبير على عكس تلك التي تُعرض بشكل عشوائي.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة تقدم عروضاً لتمويل السيارات الجديدة والمستعملة من خلال ذراعها التمويلي من هنا

ما هي سيارات تويوتا في السعودية

وكما ذكرنا في البداية تمتلك تويوتا اليابانية أسطولاً كبيراً من السيارات في السوق الخليجي، ما بين السيارات السيدان والكروس أوفر والإس يو في والتجارية.

ونقدم لكم في السطور التالية قائمة سيارات تويوتا في السعودية والتي تتوفر من خلال وكيلها المحلي والحصري شركة عبداللطيف جميل :

السيارات السيدان:

سيارة تويوتا كورولا 2023، سيارة تويوتا كامري 2023، سيارة تويوتا يارس 2023

السيارات العائلية SUV:

سيارة راف فور 2023، سيارة تويوتا لاندكروزر 2023، سيارة تويوتا فورتشنر 2023، سيارة تويوتا راش 2023، سيارة اف جي كروزر، تويوتا برادو 2023

السيارات الكروس أوفر:

تويوتا فيلوز 2023، تويوتا هايلاندر 2023، تويوتا رايز 2023، تويوتا كورولا كروس 2023

السيارات التجارية:

وتمتلك السيارات التجارية من تويوتا شعبية كبيرة بشكل خاص، حيث تقدم مجموعة مميزة من الموديلات لتلبية رغبات الجميع، وخاصة من خلال فئات هايلكس (غمارة وغمارتين).

وتشمل سيارات تويوتا التجارية الآتي:

هايلكس ولاندكروزر 70 وهايس باص وهايس فان وكوستر وليتاس

السيارات الرياضية:

ومن بين السيارات الرياضية التي تحمل توقيع تويوتا في السعودية سيارة سوبرا

وأخيراً السيارة العائلية (فان) انوفا.

اقرأ أيضاً:سيارات شركة تويوتا في السعودية: أحدث أسعار الـ SUV

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى