اخبار السياراتاخبار محلية

حجز موعد صيانة هوندا في السعودية بهذه الخطوات

يهتم مالكي سيارات هوندا بالبحث بشكل مستمر عن كل ما يخص صيانة هوندا في السعودية، حيث تعتبر صيانة السيارات من أهم الأمور التي تشغل بال الجميع من اللحظة الأولى التي يمتلكون فيها سياراتهم.

صيانة هوندا في السعودية

وبطبيعة الحال، تحتاج كافة السيارات إلى صيانة دورية، بالإضافة إلى أنه يوجد أجزاء من الضروري أن يتم الاهتمام بها بشكل خاص، من أجل تجنب حدوث أي مشكلات قد يصعب حلها، والحفاظ عليها.

في هذا السياق، يقدم لكم «أوتوموبيل كار» خلال السطور التالية كل ما تُريد معرفته عن صيانة هوندا في السعودية بالإضافة إلى أبرز عناوين مراكز الصيانة المنتشرة في المملكة.

اقرأ أيضًا: كيف تحصل على قطع غيار هوندا الأصلية في السعودية؟

حجز موعد صيانة هوندا حجز موعد صيانة هوندا في السعودية بهذه الخطوات

ما هي خطوات حجز موعد صيانة هوندا في السعودية؟

إذا كنت من مالكي سيارات هوندا، يجب عليك أولًا أن تعلم أن شركة عبدالله الهاشم، هي الوكيل لسيارات هوندا في السعودية.

كما أنها من شركات صناعة السيارات اليابانية المعروفة، والتي تتمتع بموثوقية عالية في السوق الخليجي، بسبب ما توفره من خدمات للعملاء.

وتوفر الشركة خدمة حجز مواعيد صيانة هوندا من خلال الموقع الرسمي للعلامة اليابانية من أجل توفير الوقت والجهد للعملاء.

ويمكنك حجز موعد صيانة سيارة هوندا، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولًا الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة عبدالله الهاشم من هنـا
  • وبعد ذلك قم باختيار الصيانة والضمان.
  • ثم قم باختيار خدمة الصيانة.
  • وسوف يظهر لك استمارة، والتي سوف تتطلب عدد من البيانات من بينها: «الاسم ورقم الجوال والبريد الإلكتروني، ومعلومات عن السيارة التي تمتلكها مثل الموديل والطراز، ويمكنك اختيار الوقت والتاريخ الذي ترغب به حجز الموعد».

خدمة الصيانة الدورية من هوندا

ولأهمية الصيانة للسيارات، قدمت شركة هوندا، خدمة الصيانة الدورية،  حيث تحتاج السيارات بجميع العلامات إلى صيانة بشكل دوري من أجل الحفاظ عليها وعلى سلامة الجميع.

وتحت شعار «العناية الأساسية لسيارتك من هوندا»، قدمت الشركة تلك الخدمة، حيث تشمل الصيانة التي يتم إجراؤها على فترات منتظمة فحوصات شاملة.

وتضمن تلك الفحوصات المنتظمة أن تكون سيارتك في أفضل حالة تشغيل، كما أنه يتم تقديم هذه الخدمات الشاملة من قبل شركة هوندا بسعر مقبول كي يتناسب مع العملاء.

علاوة على ذلك تستطيع شركة هوندا الوصول لسجلات الصيانات السابقة التي قمت بها لسيارتك إذا كانت الخدمة في مدينة الرياض أو في جدة أو أي مكان اّخر، في حالة إذا كانت الصيانة تمت لدى وكيل هوندا المعتمد.

صيانة هوندا في السعودية

ما هي أسعار صيانة هوندا؟

بالنسبة لأسعار صيانة هوندا في السعودية، فستلاحظ أن الشركة وفرت قائمة بالأسعار، يمكنك معرفتها عند الدخول على الموقع الرسمي، على هذا الرابط من هنــا.

وكذلك يمكنك الاستفسار عن أسعار الخدمات الخاصة بصيانة هوندا أو شراء قطع الغيار الأصلية من الشركة بالتواصل مع خدمة العملاء.

طريقة التواصل مع شركة هوندا في السعودية

في حالة كنت ترغب في التواصل مع وكيل شركة هوندا، شركة عبدالله هاشم المحدودة للسيارات، من أجل صيانة هوندا في السعودية فمن الممكن التواصل عن طريق الرقم الموحد لخدمة العملاء، وهو:

  • رقم خدمة العملاء «920002208» للاستفسار عن مراكز الصيانة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة وفروعها وأسعار خدمات الصيانة وغيرها.
  • كما يمكنك التواصل مع وكيل شركة هوندا في السعودية عن طريق الإيميل الخاص بها وهو «[email protected]» .

حجز موعد صيانة هوندا في السعودية : بهذه الخطوات

ما هي عناوين أبرز مراكز صيانة هوندا في السعودية؟

تنتشر مراكز صيانة هوندا في السعودية في كافة أنحاء المملكة، وذلك من أجل توفير الراحة والجهد للعملاء، بالذهاب للفرع الأقرب لهم.

إذا كنت ترغب في معرفة أبرز عناوين مراكز صيانة هوندا في السعودية، فإليك أبرزها:

  • صيانة جدة، العنوان : «طريق المدينة ، حي البوادي ، بجوار مبنى الأمن العام» ، والتواصل يكون عن طريق «8001199988»
  • صيانة الطائف، العنوان هو «معرض النفيعي للسيارات (موزع معتمد) ، طريق الكر المعارض»، والتواصل على هذا الرقم«+9660127404444»
  • صيانة الخالدية، في مدينة الرياض، والعنوان هو «طريق الخرج ، الخالدية»، وللتواصل «+966114464646»
  • صيانة أبها، على العنوان التالي «شركة سعيد محي البسامي المحدودة موزع معتمد طريق الملك فهد، خميس مشيط»، والتواصل يكون على هذا الرقم «+9660172234718‏»

اقرأ أيضًا: وكيل شركة هوندا في السعودية : كل ما تُريد معرفته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى