اخبار السياراتاخبار محلية

حجز موعد صيانة مازدا في السعودية : بهذه الخطوات

يهتم مالكي سيارات مازدا بالبحث بشكل دائم عن كل ما يخص صيانة مازدا في السعودية، حيث تُعد الصيانة الدورية للسيارات بشكل عام واحدة من أهم الأمور التي يجب على الجميع الانتباه إليها منذ اللحظة الأولى لامتلاك السيارة.

صيانة مازدا في السعودية

فهناك أجزاء هامة في سيارات مازدا أو السيارات بشكل عام تحتاج إلى صيانة دورية على فترات مُحددة، وذلك من أجل  تجنب حدوث أي مشكلات من الممكن يصعب حلها، وكذلك حتى يتم الحفاظ عليها.

وفي هذا الصدد، يقدم لكم «أوتوموبيل كار» خلال السطور التالية كل ما تُريد معرفته عن صيانة مازدا في السعودية.

اقرأ أيضًا: قطع غيار مازدا الأصلية في السعودية: هذه طرق الحصول عليها

حجز موعد صيانة مازدا في السعودية 1 حجز موعد صيانة مازدا في السعودية : بهذه الخطوات

ما هي خطوات حجز موعد صيانة مازدا في السعودية؟

في حالة كنت من مالكي سيارات مازدا، يجب عليك أولًا معرفة أن شركة الحاج على حسين رضا، الوكيل المحلي للعلامة اليابانية مازدا في السعودية.

وتوفر الشركة عدد كبير من مراكز الصيانة والخدمة على مستوى جميع مناطق المملكة العربية السعودية، حيث تعمل هذه المراكز على تقديم جميع الخدمات الخاصة بعملاء مازدا، ومن أبرزها الصيانة.

وستجد أن وكيل مازدا شركة الحاج على حسين رضا، يقوم بعدد عدد من مهام البيع والتوزيع وخدمات ما بعد البيع والصيانة، من أجل كسب ثقة و رضا العملاء، بجانب تقديمها العديد من خدمات الصيانة المتميزة.

ويقدم وكيل مازدا خدمات الصيانة عن طريق الفروع التي تنتشر في جميع أنحاء المملكة، حيث يوجد 5 مراكز في جدة، كما يوجد 5 مراكز في الرياض وفرع الدمام وفرع مكة المكرمة.

وذلك غير تواجد عدد من الأخرى في كل من «المدينة وخميس مشيط والدمام وغيرها من بقية مدن المملكة»، وكل ذلك لتقديم الخدمات في أكبر عدد ممكن في المناطق بالمملكة.

وتقدم تلك المراكز خدمة الصيانات الدورية والتي تشمل صيانة الـ 10 آلاف كم والـ 20 آلف كم بالإضافة إلى صيانة الـ 100 ألف كم.

ويعتمد مركز الصيانة الخاص بمازدا على مجموعة مدربة من أمهر مهندسي الصيانة، بجانب وجود ضمان على قطع غيار مازدا المستبدلة.

وتوفر الشركة وكيل مازدا شركة الحاج على حسين رضا، خدمة حجز مواعيد صيانة مازدا عن طريق الموقع الرسمي للعلامة اليابانية لتوفير الوقت والجهد للعملاء.

حجز موعد صيانة مازدا في السعودية حجز موعد صيانة مازدا في السعودية : بهذه الخطوات

ومن الممكن لعملاء العلامة اليابانية مازدا حجز موعد صيانة سيارة مازدا، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • أولًا الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة الحاج على حسين رضا من هنـا
  • والخطوة التالية قم باختيار موعد الصيانة.
  • وسوف تظهر لك صفحة باسم حجز موعد.
  • ويمكنك تحديد موعد عبر الهاتف والتواصل مع الموظفين عبر هذا الرقم: 8002440140

  • وأيضًا يمكنك ملئ الاستمارة التي سوف تظهر لك في نفس الصفحة، والتي ستتطلب عدد من البيانات من بينها: «تفاصيل السيارة كالموديل والطراز، وبعدها عليك اختيار الخدمة ثم اختيار الوقت والتاريخ الذي ترغب به حجز الموعد، وبعدها اختار الموقع القريب منك ثم بيانات الاتصال الخاصة بك».

حجز موعد صيانة مازدا في السعو حجز موعد صيانة مازدا في السعودية : بهذه الخطوات

ما هي أسعار صيانة مازدا؟

وفيما يخص لأسعار صيانة مازدا في السعودية، فسوف تلاحظ أنه تقدم وكالة مازداً عدداً من الباقات الخاصة بالصيانة مسبقة الدفع، عند الحجز يختار مالك السيارة الباقة المناسبة له.

كما يمكن أن يقوم ملاك سيارات مازدا بالاستفسار عن أسعار الخدمات الخاصة بصيانة مازدا وأيضًا أسعار قطع الغيار الأصلية من الشركة من خلال التواصل مع خدمة العملاء.

طريقة التواصل مع شركة مازدا في السعودية

إذا ترغب في التواصل مع وكيل شركة مازدا، شركة الحاج على حسين رضا، للاستفسار عن أي شيء خاص بالصيانة فمن الممكن التواصل عن طريق الرقم الخاص بخدمة العملاء، وهو:

  • رقم خدمة العملاء « 6049444 012» من أجل الاستفسار عن مراكز الصيانة المنتشرة في أنحاء المملكة وفروعها لمعرفة الأقرب لك وأيضًا للأسعار خدمات الصيانة وغيرها.
  • وللشكاوي يمكنك الاتصال على هذا الرقم « 0140 244 800»، وساعات عمل قسم علاقات العملاء، من «الأحد – الخميس» 7:30 صباحًا – 4:30 مساءً.
  • كما يمكنك التواصل مع وكيل شركة مازدا في السعودية عن طريق الإيميل الخاص بها وهو «فاكس: 6426435 012
    بريد إلكتروني: [email protected]» .

اقرأ أيضًا: مازدا cx9 2023 : إليك أحدث أسعارها في السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى