اخبار السياراتاخبار عالميةسيارات كهربائية

جي ام سي همر الكهربائية تحصل على إصدار “نيبتون” الحصري بخارجية زرقاء خلابة

أزاحت جي ام سي الستار عن إصدار خاص جديد لموديل همر الكهربائي باسم أوميجا، بلمسات حصرية وألوان مستوحاة من كوكب نيبتون المعروف باسم الكوكب الأزرق.. وسيتوفر الإصدار لفئات الـ SUV والبيك أب على حد سواء.

خارجية فاتنة

أهم ما يميز الإصدار الجديد هو الطلاء الخارجي الأزرق الداكن باسم “نيبتون” مع لمسات سوداء جذابة، كما حصل الإصدار على عجلات 18 إنش حصرية بلون أسود مصقول وإطارات وحلية قياس 35 إنش.

جي ام سي همر 4 جي ام سي همر الكهربائية تحصل على إصدار "نيبتون" الحصري بخارجية زرقاء خلابة

جدير بالذكر أن الإصدار سيكون مبنياً على فئة همر 3X الجديدة التي تابعنا معكم تدشينها منذ أسابيع.. وتأتي بمزايا قياسية تشمل حزمة أوف رود Extreme للقيادة على التضاريس الوعرة، بكاميرات أسفل الهيكل، وألواح حماية إضافية للهيكل السفلي والمزيد.

وتستمر الشاحنة بثلاثة محركات كهربائية بقوة 1014 حصان في نسخة البيك أب، أو 841 حصان في نسخة الـ SUV، مع بطارية تدعم مدى 480 كيلومتر لكل شحنة، وأخرى أكبر حجماً بمدى 529 كيلومتر للشحنة الواحدة.

جي ام سي همر 3 جي ام سي همر الكهربائية تحصل على إصدار "نيبتون" الحصري بخارجية زرقاء خلابة

السعر ..

ويبلغ سعر إصدار جي ام سي همر أوميجا الكهربائي الجديد 150 ألف دولار (563 ألف ريال) لنسخة البيك أب و140 ألف دولار (525 ألف ريال) لنسخة الـ SUV، ولم توضح جي ام سي عدد الوحدات التي تنوي بناءها للإصدار الحصري.

جي ام سي همر 1 جي ام سي همر الكهربائية تحصل على إصدار "نيبتون" الحصري بخارجية زرقاء خلابة جي ام سي همر 2 جي ام سي همر الكهربائية تحصل على إصدار "نيبتون" الحصري بخارجية زرقاء خلابة

اقرأ أيضاً: تويوتا تختبر كامري 2025 الجيل التاسع الجديد كلياً في الطرق الأمريكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى