اخبار السياراتاخبار عالمية

جي ام سي كانيون تحصل على إصدار AEV الأكثر جاهزية واستعداداً للدروب الوعرة

حصلت شاحنة جي ام سي كانيون على أول إصدار AT4X AEV في تاريخها، وهو إصدار أكثر فخامة وجاهزية للقيادة على الدروب الوعرة، ما يجعل الشاحنة الجديدة خياراً مغرياً للراغبين في مركبة تجمع بين مزايا الراحة والرقي في المقصورة والإمكانات الواثقة في التعامل مع التضاريس القاسية.

وتتميز نسخة جي ام سي كانيون AEV الجديدة بإطارات مجهزة لجميع أنواع التضاريس بقياس 35 إنش، مع خلوص أرضي 12.2 إنش هو الأكبر والأفضل في فئة الشاحنة.

1155571 جي ام سي كانيون تحصل على إصدار AEV الأكثر جاهزية واستعداداً للدروب الوعرة

وتأتي الشاحنة الجديدة بحامل رأسي للإطار الاحتياطي في الصندوق الخلفي، مع رفارف أوسع لمنح الشاحنة حضوراً أكثر قوة وشراسة على الطرق.

خارجية مميزة وعنفوانية 

واستلمت شاحنة كانيون AEV الجديدة مجموعة تعديلات حصرية للتصميم الخارجي وخاصة المقدمة والخلفية لتمييزها عن باقي الفئات، مع إمكانية إضافة ونش للمصد الأمامي، كما حصلت الشاحنة على 5 ألواح فولاذية مختلفة لحماية المكونات الحساسة لها مثل خزان الوقود ونظام نقل السرعات (صندوق التروس).

1155569 جي ام سي كانيون تحصل على إصدار AEV الأكثر جاهزية واستعداداً للدروب الوعرة

وتشمل التعديلات الأخرى للشاحنة الجديدة:

عجلات خاصة لها، وتطريزات حصرية على مساند الرأس، وفرش للأرضية مناسب لجميع أنواع المناخ، مع إمكانية إزالة أجزاء من المصد الخلفي لتسهيل التعامل مع المنعطفات الضيقة جداً ودعم قدرات المناورة.

1155568 جي ام سي كانيون تحصل على إصدار AEV الأكثر جاهزية واستعداداً للدروب الوعرة

متى ستصل للأسواق؟ 

وتنوي جي ام سي إنتاج شاحنة كانيون AT4X AEV الجديدة في مصنع الشركة بولاية ميزوري الأمريكية، وستصل للوكالات الأمريكية في نهاية 2023، ولم تكشف جي ام سي عن الأسعار للوقت الحالي ولكن نتوقع أن تتجاوز الـ 65 ألف دولار.

1155570 جي ام سي كانيون تحصل على إصدار AEV الأكثر جاهزية واستعداداً للدروب الوعرة  1155572 جي ام سي كانيون تحصل على إصدار AEV الأكثر جاهزية واستعداداً للدروب الوعرة 1155573 جي ام سي كانيون تحصل على إصدار AEV الأكثر جاهزية واستعداداً للدروب الوعرة

اقرأ أيضاً: صور توقعية تكشف داخلية وخارجية لينكون نافيجيتور الجيل الجديد بالكامل!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى