اخبار السياراتاخبار عالميةسيارات كهربائية

جي ام سي تطلق إصدار همر Overlanding الجديد بخيمة عملاقة فوق السقف وتجهيزات خاصة للدروب الوعرة

أعلنت جي ام سي عن طرح إصدار جديد مثير للاهتمام لشاحنتها الكهربائية المحبوبة همر، باسم Overlanding، والغرض من الإصدار هو تعزيز جاذبية الشاحنة وتجهيزها للتخييم والنشاطات الحرة البعيدة عن الطرق المعبدة.

أهم التحديثات الجديدة

وتعاونت جي ام سي مع شركة EarthCruiser لتطوير الإصدار الجديد.. وأبرز ما يلفت النظر على الفور هي الخيمة الكبيرة فوق السقف لتوفير مكان مريح للنوم أثناء التخييم، كما تأتي الشاحنة بألواح شمسية موضوعة على الغلاف الخارجي للخيمة نفسها لتعزيز مدى البطارية العملاقة في همر.

شاحنة جي ام سي همر تحظى بالفعل بإمكانات رائعة للتعامل مع أقسى أنواع التضاريس الوعرة، ولكن استلم هذا الإصدار المزيد من التعديلات الحصرية لتحهيزها للتخييم بالتعاون مع شركة EarthCruiser التي طرحت إصدارات Overlanding مماثلة لشاحنات جنرال موتورز وفورد ورام.

جي ام سي 1 جي ام سي تطلق إصدار همر Overlanding الجديد بخيمة عملاقة فوق السقف وتجهيزات خاصة للدروب الوعرة

نفس المحركات الكهربائية القوية

لا توجد تغييرات للمحركات الكهربائية الثلاثة بقوة 830 حصان أو ألف حصان حسب الفئة، وتأتي الشاحنة بواحدة من أكبر البطاريات الكهربائية في الساحة بمدى كهربائي مقدر بـ 505 كيلومتر للشحنة الواحدة.

ولم توضح جنرال موتورز بعد موعد تدشين وطرح هذا الإصدار الجديد، ولكن تشير التقارير إلى الكشف عنه في معرض Overland East West المخصص لتعديلات وتجهيزات التخييم لسيارات الطرق الوعرة في الولايات المتحدة، وسيقام المعرض في أكتوبر القادم.

وستبدأ جنرال موتورز بتوفر النسخة المعدلة من همر الكهربائية لعملائها في الربع الأول من 2024.

جي ام سي 2 جي ام سي تطلق إصدار همر Overlanding الجديد بخيمة عملاقة فوق السقف وتجهيزات خاصة للدروب الوعرة

اقرأ أيضاً: مرسيدس تطرح AMG EQE SUV الكهربائية الجديدة في السوق الأمريكي بقوة 677 حصان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى