اخبار السياراتاخبار عالمية

جي ام سي اكاديا 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة

تعمل جي ام سي حالياً على تطوير الجيل الجديد كلياً لموديل اكاديا، مع رصد السيارة مؤخراً أثناء اختبارها في الطرق العامة بتمويهات أخف بكثير من السابق، في دلالة على اقتراب لحظة تدشين الـ SUV الفاخرة.

آخر مرة رأينا فيها سيارة جي ام سي اكاديا الجديدة كانت في أكتوبر 2022، ونعلم أن اكاديا ستزداد في الحجم بعض الشيء للمنافسة بشكل أفضل في فئة الـ SUV كاملة الحجم، مقارنة بوضعها الحالي المنافس في فئة الـ SUV متوسطة الحجم.

2024 gmc acadia side view spy photo 2 جي ام سي اكاديا 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة

خارجية صندوقية عضلية

وتتميز السيارة بتصميم صندوقي جداً، مع ملامح مشتركة مع موديل ترافيرس الجديد الذي تعمل شيفروليه على تطويره حالياً، بأنابيب عادم مربعة، وزجاج خلفي مائل بهدوء، مع العلم أن اكاديا تشارك نفس الشاسيه مع موديل ترافيرس الجديد.

2024 gmc acadia side view spy photo جي ام سي اكاديا 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة

للأسف لم تظهر الداخلية في هذه الصور التجسسية ولكن بدون شك ستحصل السيارة على تحديثات شاملة للجوانب التقنية، تشمل شاشات رقمية أكبر حجماً وأنظمة ترفيهية أكثر تطوراً واستجابة للسائق، وقد تحصل الـ SUV على نظام “سوبر كروز” الثوري الجديد للقيادة الذاتية في ظروف محددة.

المحركات المتوقعة 

2024 gmc acadia rear view spy photo 1 جي ام سي اكاديا 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة

لا نتوقع استلام اكاديا الجديدة لأي تقنيات كهربائية، مع توافر الجيل الجديد على الأرجح بمحرك 2.0 لتر توربو الحالي، وقد تتخلى السيارة عن محرك 6 سلندر 3.6 لتر الحالي لصالح محرك 2.7 لتر 4 سلندر توربو المستخدم في موديل كانيون بقوة 310 حصان وعزم دوران 583 نيوتن متر.

على الأرجح ستكشف جي ام سي الستار عن اكاديا الجديدة كلياً في الصيف القادم وستطرحها في الأسواق العالمية قبل نهاية العام.

2024 gmc acadia front view spy photo 1 جي ام سي اكاديا 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 2024 gmc acadia front view spy photo جي ام سي اكاديا 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة  2024 gmc acadia rear view spy photo 2 جي ام سي اكاديا 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 2024 gmc acadia rear view spy photo جي ام سي اكاديا 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 2024 gmc acadia side view spy photo 1 جي ام سي اكاديا 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة  2024 gmc acadia side view spy photo 3 جي ام سي اكاديا 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 2024 gmc acadia side view spy photo 4 جي ام سي اكاديا 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة

اقرأ أيضاً: أول تسريبات لبي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة كلياً قبل أسابيع من التدشين الرسمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى