اخبار السياراتاخبار عالميةسيارات كهربائية

جينيسيس تكشف عن خطط لطرح سيارة فاخرة صغيرة جديدة كلياً في أوروبا

نعلم أن جينيسيس على وشك التحول لعلامة كهربائية بالكامل خلال الأعوام القادمة، مع طرح موديل كهربائي جديد تلو الآخر في فئات الـ SUV والسيدان الفاخرة، والآن صدر تقرير جديد مثير للاهتمام من Autocar عن تطوير جينيسيس لموديل إنتاجي فاخر مبني على سيارة Mint الاختبارية التي ترونها في الصور المرفقة.

جينيسيس Mint هي سيارة كهربائية صغيرة دشنتها العلامة في معرض نيويورك للسيارات 2019، بأبعاد مصغرة تجعلها مناسبة بشكل خاص للقيادة في الشوارع الأوروبية الضيقة.

جينيسيس 8 جينيسيس تكشف عن خطط لطرح سيارة فاخرة صغيرة جديدة كلياً في أوروبا

تأكيد رسمي من العلامة 

وبالفعل أكد مارك تشو، رئيس تخطيط المنتجات لجينيسيس، على دراسة العلامة بشكل جدي لتطوير سيارة مدن صغيرة جديدة مخصصة للسوق الأوروبي.

جينيسيس 11 جينيسيس تكشف عن خطط لطرح سيارة فاخرة صغيرة جديدة كلياً في أوروبا

الإشكالية الرئيسية التي تواجه جينيسيس حالياً هي ارتفاع تكلفة البطاريات الكهربائية، ما قد يعطل خطط طرح سيارة كهربائية صغيرة بسعر تنافسي، ولكن يظل الأمر ممكناً في المستقبل القريب.

وتابعنا تصريحات أخرى مماثلة من رئيس تصميم جينيسيس، سانجيوب لي، عن اهتمام العلامة الكورية بطرح موديل إنتاجي فاخر مبني على سيارة Mint الاختبارية للقيادة داخل المدن بشكل رئيسي.

المواصفات المتوقعة للسيارة الكورية الجديدة 

جينيسيس 1 1 جينيسيس تكشف عن خطط لطرح سيارة فاخرة صغيرة جديدة كلياً في أوروبا

وستدعم السيارة مقعدين فقط في المقصورة، مع مدى كهربائي لن يقل عن 320 كيلومتر لكل شحنة، وهو معدل لا بأس به للقيادة داخل المدن، كما ستأتي السيارة بتصميم مبسط للمقصورة، بشاشة لمسية صغيرة، وأزرار كبيرة لتسريع التحكم في وظائف السيارة.

نتطلع لمعرفة المزيد عن أحدث سيارة كهربائية بالكامل من جينيسيس خلال الأشهر القادمة.

جينيسيس 2 1 جينيسيس تكشف عن خطط لطرح سيارة فاخرة صغيرة جديدة كلياً في أوروبا جينيسيس 3 جينيسيس تكشف عن خطط لطرح سيارة فاخرة صغيرة جديدة كلياً في أوروبا جينيسيس 4 جينيسيس تكشف عن خطط لطرح سيارة فاخرة صغيرة جديدة كلياً في أوروبا جينيسيس 5 جينيسيس تكشف عن خطط لطرح سيارة فاخرة صغيرة جديدة كلياً في أوروبا جينيسيس 6 جينيسيس تكشف عن خطط لطرح سيارة فاخرة صغيرة جديدة كلياً في أوروبا جينيسيس 7 جينيسيس تكشف عن خطط لطرح سيارة فاخرة صغيرة جديدة كلياً في أوروبا  جينيسيس 9 جينيسيس تكشف عن خطط لطرح سيارة فاخرة صغيرة جديدة كلياً في أوروبا جينيسيس 10 جينيسيس تكشف عن خطط لطرح سيارة فاخرة صغيرة جديدة كلياً في أوروبا  جينيسيس 12 جينيسيس تكشف عن خطط لطرح سيارة فاخرة صغيرة جديدة كلياً في أوروبا جينيسيس 13 جينيسيس تكشف عن خطط لطرح سيارة فاخرة صغيرة جديدة كلياً في أوروبا جينيسيس 14 جينيسيس تكشف عن خطط لطرح سيارة فاخرة صغيرة جديدة كلياً في أوروبا جينيسيس 15 جينيسيس تكشف عن خطط لطرح سيارة فاخرة صغيرة جديدة كلياً في أوروبا جينيسيس 16 جينيسيس تكشف عن خطط لطرح سيارة فاخرة صغيرة جديدة كلياً في أوروبا جينيسيس 17 جينيسيس تكشف عن خطط لطرح سيارة فاخرة صغيرة جديدة كلياً في أوروبا

اقرأ أيضاً: لكزس “GX” في المركز الأول في رالي جميل للسيدات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى