اخبار السياراتاخبار عالمية

جيلي وشانجان توقعان على اتفاقية تاريخية للتعاون الاستراتيجي في مجالات التطوير التقني وحلول التنقل العصرية

أعلنت مجموعة جيلي القابضة عن توقيعها لاتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة شانجان للسيارات بداية من مايو الجاري.. وستبحث الشركتان في فرص التعاون الاستراتيجي وتحديداً في مجالات الطاقة الجديدة وذكاء السيارات وأنظمة الحركة الجديدة، والتطوير خارج الصين، والتنقل.

كما تهدف الاستراتيجية لتعزيز تطور وحضور العلامات الصينية في الأسواق العالمية، وتصميم تجارب تنقل أفضل للمستخدمين ودعم عملية التحول والتطوير عالي الجودة لصناعة السيارات الصينية.

وصرح فو بينغ فينغ، نائب رئيس مجموعة جيلي: “شركات السيارات الصينية حالياً في مرحلة حاسمة جداً من التحول من تابع إلى رائد في الأسواق، والشراكة الجديدة بين جيلي وشانجان ستدعم بناء صورة أفضل لعلامات السيارات الصينية لتعزيز تنافسيتها في السوق”.

التطوير الكهربائي على رأس قائمة الأولويات 

وستتعاون الشركتان بشكل خاص في مجال تطوير خلايا البطاريات الكهربائية، وتكنولوجيا شحن واستبدال البطاريات في محطات الشحن، وسلامة السيارات البيئية الجديدة، وتطوير أشباه الموصلات للأنظمة الإلكترونية للسيارات، وتقنيات الاتصال بين السيارات والبيئة المحيطة بها.

ورحب رئيس مجلس إدارة شانجان، جو هوارنج بالشراكة الاستراتيجية الجديدة مع جيلي، معتبراً إياها نموذجاً على التعاون الضروري والناجح بين اثنين من عمالقة السيارات الصينية في الساحة بغرض تعزيز عمليات التطوير عالية الجودة لصناعة السيارات.

geely changan news banner جيلي وشانجان توقعان على اتفاقية تاريخية للتعاون الاستراتيجي في مجالات التطوير التقني وحلول التنقل العصرية geely changan signature strategic framework جيلي وشانجان توقعان على اتفاقية تاريخية للتعاون الاستراتيجي في مجالات التطوير التقني وحلول التنقل العصرية

اقرأ أيضاً: أول ظهور لكاديلاك اسكاليد IQ الكهربائية الجديدة أثناء اختبارها في الطرق العامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى