اخبار السيارات

جيب ايسوزو في السعودية: إليكم ما يُميز إم يو ماكس العائلية

باتت السيارات الـSUV واحدة من السيارات المفضلة للكثير، لذلك استطاعت جيب ايسوزو في السعودية، أو كما تُعرف بسيارة إم يو ماكس أن تدخل في المنافسة سريعاً وتحافظ على تفردها بين عدد كبير من السيارات مختلفة الجنسيات في فئتها.

جيب ايسوزو في السعودية

وبشكل خاص يميل الأفراد إلى امتلاك السيارات الـ 7 راكب التي تحتضن جميع أفراد العائلة، وتتمتع في الوقت نفسه بقدرة على خوض التجارب والمغامرات في الطرق الوعرة والقاسية التي يتميز بها الخليج العربي.

لذلك استطاعت جيب ايسوزو في السعودية أن تحتل مكانة قريبة من قلوب العملاء الباحثين عن القوة والأداء والراحة والرفاهية في سيارة واحدة.

وتتوفر جيب ايسوزو في السعودية إم يو إكس حالياً من خلال وكلائها المحلييين وهما: « شركة العيسى للسيارات، وشركة اليمنى للسيارات».

وإذا كنت تبحث عن سيارة عائلية 7 راكب بتصميم جريء وعصري ومقصورة ذكية وأداء قوي، يستعرض لك موقع «أوتوموبيل كار» في المقال التالي  مزايا سيارة ايسوزو mux (جيب ايسوزو في السعودية).

اقرأ أيضًا: قطع غيار ايسوزو في السعودية: إليك طرق الحصول عليها

جيب ايسوزو في السعودية: إليكم ما يُميز إم يو ماكس العائلية

مواصفات أداء محرك جيب ايسوزو في السعودية

دعونا نبدأ مزايا جيب ايسوزو في السعودية مع مواصفات الأداء الخاصة بها،  حيث تستمد السيارة اليابانية قوتها من محرك رباعي الأسطوانات، ذات سعة 3.0 لتر تيربو ديزل، والذي يولد قوة 190 حصان وعزم 450 نيوتن متر وناقل أوتوماتيكي أو يدوي 6 سرعات وقفل تفاضلي خلفي.

وبشكل عام قد صُمم  محرك التيربو في سيارة إم يو ماكس من قبل أحد المصنعيين الرائدين عالمياً في مجال تقنية محركات الديزل؛ ليكون إقتصادياً بنفس درجة قوته

وبالإضافة إلى ذلك يولد كمية كبيرة من الطاقة والعزم؛ لذلك فهو يساعد أيضاً على توفير كمية مساوية من الوقود والذي بدوره يوفر لك الكثير من الوقت والمال.

مزايا جيب ايسوزو في السعودية الداخلية

وتهتم العائلات بالحصول على سيارة قادرة على توفير متعة وراحة ورفاهية بجانب مستوى متميز من الأمان، لذلك حرصت العلامة اليابانية على دعم سيارتها التي تتسع إلى 7 أفراد بمزايا متطورة تمنح الجميع تجربة قيادة مميزة.

فحصلت السيارة اليابانية على لمسات فخمة من الداخل تبدأ من تلك المقاعد التي تُغطى بالجلد المصمم من مواد فاخرة، فيما يدعم مقعد السائق التعديل كهربائياً في 8 اتجاهات.

21MY ISUZU MU X 13 LHD Brown 18 Center Antenna جيب ايسوزو في السعودية: إليكم ما يُميز إم يو ماكس العائلية

كذلك حصلت السيارة اليابانية على عجلة قيادة متعددة الوظائف تُسهل عليكم التعامل مع أنظمة السيارة دون أن يُشتت انتبهاك، وكذلك تدعم الإمالة والضبط بشكل تلسكوبي.

وفيما يخص أنظمة الترفيه، تأتي مقصورة السيارة اليابانية مزودة بشاشة لنظام المعلومات والترفيه مقس 9 بوصة، فيما حصلت كذلك على   لوحة عدادات رقمية ونظام تحكم مناخي بمنطقتين وتطبيقات أبل كاربلاي وأندرويد أوتو،  بجانب توفر راديو، وسماعات لاسلكية.

ايسوزو mux في السعودية بشكلها الجديد جيب ايسوزو في السعودية: إليكم ما يُميز إم يو ماكس العائلية

وفيما يخص أنظمة السلامة والأمان ومساعدة السائق، فقد تضمنت الآتي:

  • 6 وسائد هوائية
  • هيكل خارجي صلب ومتين/ مقصورة مصنوعة من الفولاذ عالي المرونة
  • تحتوي على كاشف التصادم.
  • كذلك يوجد بها أجهزة استشعار الاصطفاف – أمامي و خلفي
  • مقياس لسرعة الدوران.
  • كذلك تحتوي على طفاية حريق، وصدمة امتصاص الغاز.
  • حماية الجزء السفلي للسيارة من خلال لوح المعدن الأمامي القابل للإنزلاق مع درع الدفق

مزايا جيب ايسوزو – مظهر خارجي عصري وجريء

والآن نصل إلى مزايا المظهر الخارجي لسيبارة جيب ايسوزو في السعودية،  فقد حصلت إم يو ماكس على لمسات تجمع بين الأناقة والجرأة لتعكس قوتها وعصريتها في آن واحد.

فتميزت بحصولها على واجهة أمامية جريئة بفضل الشبك الأمامي متوسط الحجم الذي جاء بتصميم الخطوط العريضة، والذي جاء من الكروم وتوسطه شعار العلامة اليابانية الشهير.

فيما حصلت السيارة على مصابيح أمامية بتصميم حاد ومظهر أكثر جرأة واندمج بانسيابية مع الشبك الأمامي؛ ليُعزز النظرة الهجومية للسيارة.

بالإضافة إلى ذلك، جاءت المصابيح الأمامية  في السيارة اليابانية تعمل بتقنية LED، بجانب ذلك حصلت على مصابيح نهارية مدمجة تدعم التسوية التلقائية.

ييي جيب ايسوزو في السعودية: إليكم ما يُميز إم يو ماكس العائلية

بطبيعة الحال حصلت على مصدات أمامية جريئة، بجانب أقواس العجلات التي تبدو واضحة وتعزيز الانسيابية والمظهر الجريء للسيارة مع تلك الخطوط البارزة والحادة على جانبي السيارة وأعلى غطاء المحرك.

وترتكز سيارة جيب ايسوزو في السعودية (أم يو ماكس) على جنوط من الألمونيوم  قياس 18 إنش، حتى تمنح السيارة مظهرًا خارجيًا ديناميكيًا.

علاوة على ذلك تتميز السيارة أيضاً بحصولها على جناح سقف يُعزز مظهرها الجريء بالإضافة إلى وجود مصابيح LED في الخلفية التي جاءت ملفتة للانتباه تاركةً إنطباعًا دائمًا لدى كلّ من يشاهد يرى ايسوزو mux .

وجاء المظهر الخارجي بشكل عام للسيارة بشكل يتناسب الطرق الوعرة القاسية، حيث تم تصميمها بعناية لكي تخدم جميع أغراض القيادة الذي من الممكن يحتاجها مالك السيارة.
وأخيراً نصل إلى أبعاد السيارة اليابانية، حيث تأتي بطول 4.850 متر، والعرض 1.870 متر، وارتفاع 1.875 متر، وقاعدة العجلات 2.855 متر، وسعة خزان الوقود 80 لتر
وفي حالة كنت تنوي شراء سيارة ايسوزو mux 2022 ، فسوف تجدها عند الوكلاء المعتمدين لسيارات ايسوزو اليابانية في المملكة، شركة العيسى للسيارات، وشركة اليمني للسيارات، بمتوسط سعر 142,500 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: وكالة ايسوزو في السعودية : كل ما تريد تعرفة عن وكلاء العلامة اليابانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى