اخبار السياراتاخبار عالمية

جنرال موتورز تطرح السيدان الفاخرة بويك لاكروس في الصين “أهم المواصفات”

بويك هي علامة سيارات لا نسمع عنها في أسواق الخليج العربي رغم شعبيتها في السوق الأمريكي.. وتتخصص العلامة هناك بطرح سيارات الكروس أوفر والـ SUV مع توقفها عن إنتاج سيارات السيدان مؤخراً، ولكن تستمر بويك بطرح سيارات السيدان التقليدية في الصين لاحتفاظها برواجها هناك.

بويك لاكروس 

buick lacrosse for china 2 جنرال موتورز تطرح السيدان الفاخرة بويك لاكروس في الصين "أهم المواصفات"

وكشفت بويك التابعة لجنرال موتورز عن الجيل الجديد كلياً لسيارة “لاكروس” الحصرية للسوق الصيني، وهي السيدان الأفخم للعلامة، بلغة تصميم بويك الجديدة بشبك عريض ومصابيح أمامية مكدسة فوق بعضها على الأطراف، ومصابيح خلفية ممتدة بعرض الخلفية بأكملها.

buick lacrosse for china 1 جنرال موتورز تطرح السيدان الفاخرة بويك لاكروس في الصين "أهم المواصفات"

كما تأتي السيارة بمصابيح أمامية ماتريكس خاصة متكيفة للفئات الأفخم في المجال بـ 222 نقطة إضاءة LED، وعند فتح السيارة بالمفتاح اللاسلكي عبر الجوال، يتم تشغيل رسالة ترحيب ضوئية على المصابيح الأمامية والخلفية ومقابض الأبواب.

الداخلية العصرية بشاشة عملاقة

buick lacrosse for china 4 جنرال موتورز تطرح السيدان الفاخرة بويك لاكروس في الصين "أهم المواصفات"

وتشمل مواصفات الداخلية شاشة عرض منحنية قياس 30 إنش بجودة 6K، وتدعم السيارة التحديثات البرمجية عبر الهواء، مع لوح شحن لاسلكي، وتخييط فرنسي مزدوج جذاب للمقاعد، وخدمة الماساج والتدفئة والتهوية، وإضاءة محيطية.

ونعلم أن بويك لاكروس الأنيقة ستتوفر بمحرك 4 سلندر 2.0 لتر توربو بقوة 237 حصان، وستكشف بويك عن باقي مواصفاتها التقنية وأسعارها قريباً، وللأسف لا نتوقع طرحها خارج السوق الصيني.

buick lacrosse for china 3 جنرال موتورز تطرح السيدان الفاخرة بويك لاكروس في الصين "أهم المواصفات"  buick lacrosse for china 5 جنرال موتورز تطرح السيدان الفاخرة بويك لاكروس في الصين "أهم المواصفات" buick lacrosse for china جنرال موتورز تطرح السيدان الفاخرة بويك لاكروس في الصين "أهم المواصفات"

اقرأ أيضاً: كيا EV9 الفاخرة تبدو مهيبة أثناء تجوالها في الشوارع الأمريكية بدون تمويهات “فيديو”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى