اخبار السياراتاخبار عالمية

جنرال موتورز تستعد لطرح SUV فاخرة جديدة في الصين تحت علامة بويك “صور ومواصفات”

كشفت جنرال موتورز الستار عن مركبة دفع رباعي جديدة في الصين تحت علامة بويك الأمريكية التابعة لها، باسم “انفيجن إس”، ويمكن اعتبارها النسخة الصينية لسيارة بويك انفيجن المتوافرة بالفعل في السوق الأمريكي، ولكن بتحديثات مميزة للتصميم والتقنيات.

لغة تصميم رياضية جديدة 

2021 Buick Envision Avenir 2 جنرال موتورز تستعد لطرح SUV فاخرة جديدة في الصين تحت علامة بويك "صور ومواصفات"

على الأرجح ستنتقل هذه التحديثات للنسخة الأمريكية لاحقاً هذا العام أو في بداية 2024، وبالتركيز على النسخة الصينية، فأبرز ما يميزها هي لغة تصميم بويك الصافية الجديدة في المقدمة، مع مصابيح أمامية أنحف وأكثر رشاقة، وشبك أمامي أكبر حجماً، وزخرفات كروم متعددة.

بالانتقال للوراء نرى تحديثات تشمل مصابيح خلفية بتصميم مبسط أنيق، ومصدات خلفية جديدة، وأنابيب عادم مزيفة لمنحها مظهراً رياضياً.. وبشكل عام ازداد تصميم الـ SUV الفاخرة بساطة وانسيابية في الخارجية.

2024 Buick Envision S 1 جنرال موتورز تستعد لطرح SUV فاخرة جديدة في الصين تحت علامة بويك "صور ومواصفات"

ماذا عن التحديثات الداخلية؟ 

واستلمت المقصورة مجموعة تحديثات معتبرة كذلك للتصميم والتقنيات ولكن لم تظهر صور التصميم الداخلي للوقت الحالي.. وتشير المعلومات إلى توافر الـ SUV بمحرك 2.0 لتر 4 سلندر بـ 230 حصان، وبشكل غريب، هذه القوة أضعف من الموديل الحالي بحوالي 7 أحصنة.

جدير بالذكر أن حرف “إس” في نهاية اسم الموديل “إنفيجين إس” الغرض منه تمييز الجيل الثاني الحالي للسيارة عن الجيل الأول، بسبب توافر الجيلين في السوق الصيني في ذات الوقت لفترة مطولة.

2021 Buick Envision Avenir 1 جنرال موتورز تستعد لطرح SUV فاخرة جديدة في الصين تحت علامة بويك "صور ومواصفات"   2024 Buick Envision S 2 جنرال موتورز تستعد لطرح SUV فاخرة جديدة في الصين تحت علامة بويك "صور ومواصفات"

اقرأ أيضاً: مرسيدس تختبر EQS الكهربائية الثورية الجديدة في صحراء العُلا بالسعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى