اخبار السياراتاخبار عالمية

جميع التفاصيل الخارجية والداخلية لتويوتا كراون سبورت الجديدة تظهر بوضوح في صور رسمية يابانية

تويوتا كراون الجديدة هي واحدة من الموديلات الأكثر تشويقاً للعلامة اليابانية بعد تغير تصميمها بالكامل في جيلها جديد تمهيداً لطرحها في الأسواق العالمية.. وتابعنا معكم بالفعل انطلاق نسخة الكروس اوفر الجذابة للسيارة العام الماضي ووصولها للسوق السعودي مؤخراً، وتجهز تويوتا الآن لطرح 3 فئات أخرى لكراون، بما يشمل فئات السيدان وسبورت والواجن (استيت).

وظهرت صور رسمية جديدة لفئة تويوتا كراون سبورت في اليابان، بعد أسابيع معدودة من الكشف عن بعض مواصفاتها الرسمية.. مع العلم أن تويوتا تهدف لطرح فئات كراون سبورت وسيدان خلال الخريف القادم، مع تأخر فئة الواجن (استيت) لعام 2024.

تويوتا كراون 3 جميع التفاصيل الخارجية والداخلية لتويوتا كراون سبورت الجديدة تظهر بوضوح في صور رسمية يابانية

المواصفات الرسمية 

ونعلم أن كراون سيدان وسبورت وواجن (استيت) ستتوفر بمحركات هجينة عادية أو هجينة بالقابس وداخلية تدعم 5 ركاب، وستتوفر نسخة السيدان بنظام دفع ثنائي، بينما ستتوفر فئات سبورت والواجن بنظام دفع كلي، ويبدو أن فئة السيدان ستأتي بجنوط 19 أو 20 إنش، بينما ستتوفر فئات سبورت والواجن بجنوط 21 إنش.

تويوتا كراون 5 جميع التفاصيل الخارجية والداخلية لتويوتا كراون سبورت الجديدة تظهر بوضوح في صور رسمية يابانية

وكشفت تويوتا مؤخراً عن الأبعاد الدقيقة للفئات الثلاثة الجديدة لكراون:

كراون سيدان: طول 198 إنش، عرض 74.4 إنش، ارتفاع 57. إنش.

كراون واجن: طول 194.1 إنش، عرض 74 إنش، ارتفاع 63.8 إنش.

كراون سبورت: طول 185.4 إنش، عرض 74 إنش، ارتفاع 61.4 إنش.

أهداف المبيعات العالمية

تويوتا كراون 12 جميع التفاصيل الخارجية والداخلية لتويوتا كراون سبورت الجديدة تظهر بوضوح في صور رسمية يابانية

ونعلم أن جميع فئات تويوتا كراون الجديدة مبنية على منصة TNGA العالمية لتويوتا وسيتم طرحها في 40 دولة حول العالم، وتتوقع تويوتا وصول مبيعات كراون السنوية الإجمالية إلى 200 ألف سيارة خلال 2024.

تويوتا كراون 1 جميع التفاصيل الخارجية والداخلية لتويوتا كراون سبورت الجديدة تظهر بوضوح في صور رسمية يابانية تويوتا كراون 2 جميع التفاصيل الخارجية والداخلية لتويوتا كراون سبورت الجديدة تظهر بوضوح في صور رسمية يابانية  تويوتا كراون 4 جميع التفاصيل الخارجية والداخلية لتويوتا كراون سبورت الجديدة تظهر بوضوح في صور رسمية يابانية  تويوتا كراون 6 جميع التفاصيل الخارجية والداخلية لتويوتا كراون سبورت الجديدة تظهر بوضوح في صور رسمية يابانية تويوتا كراون 7 جميع التفاصيل الخارجية والداخلية لتويوتا كراون سبورت الجديدة تظهر بوضوح في صور رسمية يابانية تويوتا كراون 8 جميع التفاصيل الخارجية والداخلية لتويوتا كراون سبورت الجديدة تظهر بوضوح في صور رسمية يابانية تويوتا كراون 9 جميع التفاصيل الخارجية والداخلية لتويوتا كراون سبورت الجديدة تظهر بوضوح في صور رسمية يابانية تويوتا كراون 10 جميع التفاصيل الخارجية والداخلية لتويوتا كراون سبورت الجديدة تظهر بوضوح في صور رسمية يابانية تويوتا كراون 11 جميع التفاصيل الخارجية والداخلية لتويوتا كراون سبورت الجديدة تظهر بوضوح في صور رسمية يابانية  تويوتا كراون 13 جميع التفاصيل الخارجية والداخلية لتويوتا كراون سبورت الجديدة تظهر بوضوح في صور رسمية يابانية تويوتا كراون 14 جميع التفاصيل الخارجية والداخلية لتويوتا كراون سبورت الجديدة تظهر بوضوح في صور رسمية يابانية

اقرأ أيضاً: رصد أقوى إصدار حتى الآن لبورشه تايكان بقوة مقدرة بـ 1000 حصان!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى