اخبار السياراتسيارات كهربائية

تيسلا سايبرتراك الكهربائية المثيرة للجدل تظهر بالشكل الإنتاجي النهائي

رصدت العدسات التجسسية شاحنة تيسلا سايبرتراك الكهربائية الجديدة أثناء اختبارها في الطرق العامة قرب المقرات الرئيسية للعلامة في كاليفورنيا الأمريكية، ويبدو أنها النسخة الإنتاجية النهائية للشاحنة تمهيدًا لبدء إنتاجها أخيرًا في الصيف القادم بعد أعوام من التأجيل المتكرر.

المرايا الجانبية تظهر لأول مرة

وظهرت الصورة التجسسية للشاحنة على حسابات انستجرام ولسنا متأكدين من طبيعة الفئة التي نراها هنا، مع العلم أن هذه أول مرة نرى فيها سايبرتراك بمرايا جانبية على هيئة مثلثات، خاصة وأن تيسلا دشنت النسخة الاختبارية للشاحنة بدون أي مرايا جانبية وخططت وقتها لطرح الشاحنة بدون مرايا والاكتفاء بكاميرات حديثة، قبل تغيير رأيها تحت ضغوط اللوائح التنظيمية في الولايات المتحدة وحول العالم والتي أجبرتها على إضافة المرايا مجددًا.

مع ذلك تبدو المرايا صغيرة بعض الشيء خاصة في حالة استخدامها لسحب المقطورات خلف الشاحنة، كما نرى النوافذ الخلفية الصغيرة للشاحنة لأول مرة أثناء تشغيلها وفتحها، وهي تفصيلة صغيرة ولكن توضح أن الاختبارات في المراحل النهائية.

تيسلا سايبرتراك تحتفظ بتصميمها المثير للجدل

وصرح المدير التنفيذي لتيسلا، ايلون ماسك، مؤخرًا بأنه اطلع على التصميم النهائي الإنتاجي للشاحنة ووصفه بـ “المذهل”، ولكن نتوقع أن تثير سايبرتراك الكثير من الجدل حول تصميمها عقب انطلاقها الوشيك في الأسواق.

ووضحت تيسلا في بيان صحفي أخير خطط إنتاج شاحنة سايبرتراك في مصنع Giga تكساس الأمريكي للعلامة بشكل مصغر خلال العام الجاري مع توسيع وتسريع عمليات الإنتاج بشكل كبير خلال 2024.

سايبرتراك

اقرأ أيضًا: المفتاح لتأجير السيارات: كل ماتريد معرفته عن الأسعار وطريقة استئجار سيارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى