اخبار السياراتاخبار عالميةسيارات كهربائية

تيسلا سايبرتراك الجديدة تظهر أثناء اختبارها بخارجية سوداء شرسة مع اقتراب موعد الإنتاج

رصدت العدسات التجسسية شاحنة تيسلا سايبرتراك الكهربائية الجديدة أثناء اختبارها في كاليفورنيا بتمويهات داكنة جديدة مثيرة للاهتمام، مع نوافذ معتمة للأضواء، مع العلم أن تيسلا في المعتاد تستخدم تمويهات سوداء لموديلاتها كما رأينا مع موديل 3 فيس ليفت الجديد مؤخراً.

وربما تستخدم تيسلا هذه التمويهات الداكنة لإخفاء عناصر التصميم، خاصة في حالة قرار الشركة بتغيير بعض جوانب التصميم التي رأيناها في النسخة الاختبارية المثيرة للجدل والتي دشنتها تيسلا منذ عدة أعوام.

 

وبدون شك تبدو النسخة المظلمة للشاحنة أكثر شراسة وعنفوانية مقارنة بالنسخ الاختبارية الأخرى التي رأيناها مؤخراً، ما يوضح الدور المحوري الذي سيلعبه الطلاء الخارجي للشاحنة في منحها حضوراً أكثر هيبة وقوة على الطرق.

بدء عمليات الإنتاج المنتظر 

وبدأت تيسلا بالفعل بإنتاج أول نسخة جاهزة للبيع من موديل سايبرتراك الجديد وستتسارع عمليات الإنتاج خلال الأشهر المعدودة القادمة، وخاصة في 2024.

tesla cybertruck dark camo تيسلا سايبرتراك الجديدة تظهر أثناء اختبارها بخارجية سوداء شرسة مع اقتراب موعد الإنتاج

حجوزات هائلة 

وفاجأتنا تيسلا بالإعلان عن حجوزات اقتربت من 1.9 مليون للشاحنة الكهربائية الجديدة حتى الآن؛ أي ضعف عدد الحجوزات التي تم تسجيلها العام الماضي في دلالة على تزايد الاهتمام الشعبي بالشاحنة الجديدة في الولايات المتحدة بشكل خاص.

بالطبع هذه الحجوزات لن تتحول بالضرورة إلى طلبات فعلية على أرض الواقع، ويمكن حجز نسخة من الشاحنة بمجرد دفع 100 دولار لتيسلا.. وللوقت الحالي ننتظر الطرح الفعلي للشاحنة الجديدة ورؤية المراجعات والتقييمات المستقلة لها.

tesla cybertruck dark camo 1 تيسلا سايبرتراك الجديدة تظهر أثناء اختبارها بخارجية سوداء شرسة مع اقتراب موعد الإنتاج tesla cybertruck dark camo 2 تيسلا سايبرتراك الجديدة تظهر أثناء اختبارها بخارجية سوداء شرسة مع اقتراب موعد الإنتاج tesla cybertruck dark camo 3 تيسلا سايبرتراك الجديدة تظهر أثناء اختبارها بخارجية سوداء شرسة مع اقتراب موعد الإنتاج

اقرأ أيضاً: رصد ديفندر SVX الجديدة المجهزة للتضاريس الوعرة بقوة 525 حصان أثناء اختبارها في مضمار نوربورغرينغ الألماني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى