اخبار السياراتاخبار عالمية

تويوتا فور رنر 2025 الجيل القادم يظهر في تصميم تخيلي جديد

تويوتا فور رنر هي واحدة من أقدم موديلات العلامة حالياً، إذ طرحت تويوتا الجيل الحالي لها في عام 2009 وإن خضعت السيارة لعدة تحديثات هامة على مدار الـ 14 عاماً الماضية.

نعلم أن تويوتا بدون شك تعمل على تطوير الجيل السادس الجديد كلياً للـ SUV المحبوبة، وأرفقنا لكم في هذا المقال تصميماً تخيلياً للسيارة الجديدة من فريق 4Runner6G.com.

خارجية صندوقية بالكامل

السيارة صندوقية بشكل صريح ولا تختلف بشكل كبير عن فور رنر الحالية، مع تصميم أمامي مستوحى بشكل واضح من تاكوما الجديدة التي دشنتها تويوتا في مايو الماضي، ولكن مع شبك أكبر بعض الشيء.

المحرك المتوقع للـ SUV اليابانية

وأشارت تقارير مثيرة للجدل إلى أن فور رنر القادمة ستتوفر بمحرك 4 سلندر بشكل حصري مثل شاحنة تاكوما، والتي تتوفر بمحرك 2.4 لتر 4 سلندر بمستويات مختلفة من القوة تبدأ من 228 حصان وتصل إلى 326 حصان للفئة الهجينة.

للمقارنة، موديل تويوتا فور رنر الحالي مزود بمحرك 6 سلندر 4.0 لتر بقوة 270 حصان.. ولكن نؤكد للقراء أن كل المعلومات التي ذكرناها بالأعلى غير مؤكدة رسمياً من قِبل تويوتا نفسها بعد.

وتشير التقارير إلى طرح تويوتا فور رنر الجيل الجديد العام القادم كموديل 2025، ومن المتوقع أن نبدأ برؤية السيارة الجديدة أثناء اختبارها في الطرق العامة قريباً.

sixth generation toyota 4runner rendering تويوتا فور رنر 2025 الجيل القادم يظهر في تصميم تخيلي جديد

اقرأ أيضاً: نيسان تكشف النقاب عن Z نيسمو الرياضية الرائدة بمحرك أقوى وتحديثات جمالية خاصة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى