اخبار السياراتاخبار عالمية

تويوتا تكشف أول صور تشويقية لبرادو 2025 الجديدة كلياً

بينما قررت تويوتا الاكتفاء بموديل لكزس LX الفاخر في السوق الأمريكي ورفضت طرح لاندكروزر الجديدة هناك لأكثر من عامين، بدأت تويوتا مؤخراً بالتراجع عن هذه الفكرة والتلميح إلى عودة اسم لاندكروزر مؤخراً للولايات المتحدة.

المثير هنا أن تويوتا لا تقصد لاندكروزر 300 العالمية التي تواجدت في أسواقنا لأكثر من عامين حتى الآن، بل غالباً تقصد سيارة برادو الجديدة كلياً والمتوقع طرحها في جميع الأسواق بما يشمل السوق الأمريكي العام القادم.

تويوتا برادو 2 تويوتا تكشف أول صور تشويقية لبرادو 2025 الجديدة كلياً

الاسم الأمريكي

وقد أشارت تقارير أمريكية إلى أن برادو الجديدة ستتوفر في السوق الأمريكي باسم لاندكروزر فحسب وستتخلى عن كلمة برادو، ولكن في باقي الأسواق العالمية ستستمر باسم برادو على الأرجح.

وكشفت تويوتا عن مجموعة صور تشويقية مظللة لبرادو الجديدة أمام سيارة FJ40 موديل 1969 التي مهدت لأسطورة لاندكروزر وشعبيتها الجارفة حول العالم خلال العقود اللاحقة.

تويوتا برادو 4 تويوتا تكشف أول صور تشويقية لبرادو 2025 الجديدة كلياً

خارجية مشتركة مع لكزس GX 

ويبدو من الصور التشويقية أن برادو الجديدة بالفعل ستأتي بتصميم خارجي مستوحى من لكزس GX الجديدة التي تابعنا معكم تدشينها منذ أسابيع، بملامح أكثر صرامة وقوة وجراءة، وإمكانات متميزة للقيادة على الدروب الوعرة.

للوقت الحالي لا توجد معلومات مؤكدة عن محركات وأسعار برادو 2025 الجيل الجديد كلياً، وعلى الأرجح سيتأخر تدشينها إما لنهاية العام الجاري أو بداية العام القادم.

تويوتا برادو 3 تويوتا تكشف أول صور تشويقية لبرادو 2025 الجديدة كلياً

اقرأ أيضاً: بيجو تكشف الستار عن 208 الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى