اخبار السياراتاخبار عالمية

تويوتا تشوق لسي اتش ار 2024 الجيل الجديد كلياً وتؤكد موعد التدشين

في نهاية 2022 أعلنت تويوتا عن تطوير جيل ثاني جديد كلياً لموديل سي اتش ار وكشفت عن سيارة اختبارية ممهدة له باسم برولوج، بتصميم غير تقليدي بالمرة، وتابعنا الكروس أوفر الصغيرة أثناء رحلة اختبارها على مدار الأشهر الماضية كما ترون في الصور التجسسية المرفقة بالأسفل.

والآن انطلقت الحملة التشويقية الرسمية لتويوتا سي اتش ار الجديدة كلياً مع الكشف عن صورة تشويقية مظللة للخلفية وتحديداً لوحدات الإضاءة المكونة من ثلاثة خطوط متوازية على كل جانب.

ولا نرى شعار تويوتا التقليدي على الباب الخلفي مع انتقال اسم تويوتا واسم السيارة لما بين المصابيح الخلفية بشكل مضيء.. وما نعرفه أنه بدون شك ستحصل السيارة على لغة تصميم جديدة كلياً من إبداع مركز تصميم تويوتا الأوروبي في جنوب فرنسا.

2024 toyota c hr spy photo تويوتا تشوق لسي اتش ار 2024 الجيل الجديد كلياً وتؤكد موعد التدشين

داخلية أفخم وأوسع 

كما نعلم أن سي اتش ار الجديدة ستحصل على مقصورة أكثر رحابة مقارنة بالجيل السابق بفضل تمديد قاعدة العجلات.. كما ستأتي السيارة بمقابض أبواب قابلة للانطواء عند عدم الاستخدام لتحسين الانسيابية وخفض مقاومة الهواء.

وستتوفر السيارة بنسخة هجينة بالقابس الكهربائي ضمن خيارات أخرى، ببطاريات كهربائية يتم تجميعها في أوروبا مع بيعها بجانب النسخة الهجينة العادية التي لا تحتاج للشحن الكهربائي.

2024 toyota c hr spy photo 3 تويوتا تشوق لسي اتش ار 2024 الجيل الجديد كلياً وتؤكد موعد التدشين

وأكدت تويوتا على تدشين الجيل الثاني لتويوتا سي اتش ار الجديدة يوم 26 يونيو مع انطلاقها في أوروبا قبل نهاية العام الجاري.

2024 toyota c hr spy photo 1 تويوتا تشوق لسي اتش ار 2024 الجيل الجديد كلياً وتؤكد موعد التدشين 2024 toyota c hr spy photo 2 تويوتا تشوق لسي اتش ار 2024 الجيل الجديد كلياً وتؤكد موعد التدشين  2024 toyota c hr spy photo 4 تويوتا تشوق لسي اتش ار 2024 الجيل الجديد كلياً وتؤكد موعد التدشين 2024 toyota c hr spy photo 5 تويوتا تشوق لسي اتش ار 2024 الجيل الجديد كلياً وتؤكد موعد التدشين 2024 toyota c hr spy photo 6 تويوتا تشوق لسي اتش ار 2024 الجيل الجديد كلياً وتؤكد موعد التدشين 2024 toyota c hr spy photo 7 تويوتا تشوق لسي اتش ار 2024 الجيل الجديد كلياً وتؤكد موعد التدشين 2024 toyota c hr spy photo 8 تويوتا تشوق لسي اتش ار 2024 الجيل الجديد كلياً وتؤكد موعد التدشين

اقرأ أيضاً: انطلاق هوندا سي ار في 2024 الجديدة في الولايات المتحدة بفئة هايبرد سبورت جديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى