اخبار السياراتاخبار عالمية

تسريب فورد اكسبلورر 2024 الجديدة وانكشاف الخارجية والداخلية بدون تمويهات

رصدت العدسات التجسسية سيارة فورد اكسبلورر 2024 الجديدة بتمويهات خفيفة جداً على الخارجية، ما يسمح لنا بتفحص التحديثات الخارجية والداخلية بكل وضوح لأول مرة.. مع العلم أن هذه هي النسخة العالمية لفورد اكسبلورر.

تصميم مشترك مع النسخة الصينية 

فورد اكسبلورر 4 تسريب فورد اكسبلورر 2024 الجديدة وانكشاف الخارجية والداخلية بدون تمويهات

وتشارك اكسبلورر العالمية معظم تحديثاتها الجمالية الخارجية مع اكسبلورر الصينية ولاسيما الشبك الأمامي المستطيل الأكبر حجماً والمصابيح الخلفية الجديدة، كما حصلت السيارة على مصابيح أمامية أضيق قليلاً.

الغرض من التحديثات الجمالية الجديدة هو جذب عملاء جدد للـ SUV وتعزيز حضورها في الأسواق العالمية.. وبالانتقال للصورة الوحيدة للمقصورة، نرى لوحة عدادات رقمية جديدة، وشاشة لمسية كبيرة نسبياً فوق فتحات التهوية.

داخلية فريدة للنسخة العالمية 

فورد اكسبلورر 2 تسريب فورد اكسبلورر 2024 الجديدة وانكشاف الخارجية والداخلية بدون تمويهات

التصميم الداخلي لاكسبلورر العالمية مختلف بشكل جذري عن التصميم الداخلي للنسخة الصينية، والتي حصلت على شاشة ضخمة قياس 27 إنش تغطي معظم لوحة القيادة.

ماذا عن الأداء؟ 

وغالباً ستحتفظ اكسبلورر 2024 فيس ليفت بمحركاتها الحالية التي تشمل:

محرك ايكوبوست 4 سلندر 2.3 لتر، ومحرك 6 سلندر هجين سعة 3.3 لتر، وفي الفئات الأفخم في المجال، نرى محرك 6 سلندر توربو 3.0 لتر.

فورد اكسبلورر 3 تسريب فورد اكسبلورر 2024 الجديدة وانكشاف الخارجية والداخلية بدون تمويهات

بالنسبة لموعد التدشين فلا توجد تأكيدات بعد، ولكن هذه التسريبات الأخيرة تشير إلى أن التدشين قد يحدث خلال الأسابيع القادمة.

فورد اكسبلورر 1 تسريب فورد اكسبلورر 2024 الجديدة وانكشاف الخارجية والداخلية بدون تمويهات    فورد اكسبلورر 5 تسريب فورد اكسبلورر 2024 الجديدة وانكشاف الخارجية والداخلية بدون تمويهات فورد اكسبلورر 6 تسريب فورد اكسبلورر 2024 الجديدة وانكشاف الخارجية والداخلية بدون تمويهات

اقرأ أيضاً: فورد تعترف أن الشركات الأمريكية غير مستعدة لمنافسة الصين في مجال السيارات الكهربائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى