اخبار السياراتاخبار عالمية

تجمع تاريخي لـ 500 سيارة خارقة ونادرة بقيمة تتجاوز المليار دولار في بريطانيا

في حدث نادر يصعب تصديقه، اجتمعت مجموعة ضخمة من السيارات الخارقة والرياضية والحصرية في مضمار Donington Park البريطاني، ضمن فعاليات التجمع السنوي السري SCD.

هو تجمع استمر ليومين، ونجح في جذب 500 من أندر وأغلى السيارات على كوكب الأرض، الكثير منهم تم قيادتهم في المضمار في اليوم الأخير من التجمع تحت الأمطار، ويثبت هذا الحدث قوة وحماس مجتمع مالكي السيارات الخارقة في أوروبا واستعدادهم للسفر بسياراتهم للمشاركة في مثل هذه الفعاليات الحصرية واستعراض ممتلكاتهم الباهظة.

Supercar Driver Secret Meet 2 scaled 1 تجمع تاريخي لـ 500 سيارة خارقة ونادرة بقيمة تتجاوز المليار دولار في بريطانيا

أبرز الأيقونات المشاركة في الحدث 

وتشمل السيارات المشاركة في التجمع المدهش مرسيدس بنز CLK GTR رودستر، ومكلارين F1 الأسطورية، ومازيراتي MC12، وفيراري F40، ولامبورجيني ديابلو التاريخية، كما تم تدشين أحدث سوبركار لعلامة كوينيجسيج السويدية، CC850، لأول مرة في بريطانيا داخل الحدث.

كما شاركت في الحدث سيارة مرسيدس AMG وان هايبركار الجديدة الأقوى في تاريخ العلامة، وسيارة جوردن موراي T.50 زرقاء، واستون مارتن فالكيري، وفالكيري AMR Pro المخصصة للمضمار.

Supercar Driver Secret Meet 3 تجمع تاريخي لـ 500 سيارة خارقة ونادرة بقيمة تتجاوز المليار دولار في بريطانيا

احتفال بورشه بالذكرى السنوية العشرين لموديل كاريرا 

ربما أبرز ما ميز التجمع الهائل في بريطانيا هو مشاركة 20 سيارة بورشه كاريرا GT للاحتفال بالذكرى العشرين لانطلاق السوبركار الشهيرة.

وتم تقدير قيمة السيارات المشاركة في هذا الحدث الواحد بقرابة المليار دولار!، ما يعادل 3.75 مليار ريال سعودي.

Supercar Driver 1536x864 1 تجمع تاريخي لـ 500 سيارة خارقة ونادرة بقيمة تتجاوز المليار دولار في بريطانيا   Supercar Driver Secret Meet 4 scaled 1 تجمع تاريخي لـ 500 سيارة خارقة ونادرة بقيمة تتجاوز المليار دولار في بريطانيا Supercar Driver Secret Meet 5 تجمع تاريخي لـ 500 سيارة خارقة ونادرة بقيمة تتجاوز المليار دولار في بريطانيا Supercar Driver Secret Meet 6 تجمع تاريخي لـ 500 سيارة خارقة ونادرة بقيمة تتجاوز المليار دولار في بريطانيا Supercar Driver Secret Meet 7 تجمع تاريخي لـ 500 سيارة خارقة ونادرة بقيمة تتجاوز المليار دولار في بريطانيا Supercar Driver Secret Meet 8 تجمع تاريخي لـ 500 سيارة خارقة ونادرة بقيمة تتجاوز المليار دولار في بريطانيا

اقرأ أيضاً: هيونداي سنتافي 2024 الجديدة تظهر في أول صور على أرض الواقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى