اخبار السياراتاخبار عالمية

بي ام دبليو M4 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبار نسخة الكشف الجديدة في الطرق

نعلم أن بي ام دبليو الفئة الرابعة ستحصل قريباً على تحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات، وقد ظهرت السيارة بالفعل مسبقاً في عدد كبير من الصور التجسسية، ولكن هذه هي أول مرة نرى فيها سيارة M4 الرياضية عالية الأداء بالسقف المكشوف في الطرق العامة.

التحديثات الجمالية المتوقعة 

بي ام دبليو 5 بي ام دبليو M4 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبار نسخة الكشف الجديدة في الطرق

ووضعت بي ام دبليو بعض التمويهات على مقدمة السيارة وخلفيتها مثل سيارات الفئة الرابعة الأخرى التي رُصدت مؤخراً.. وتبدو السيارة مشابهة للموديل الحالي، ولكن مع تصميم أكثر شراسة وجراءة، ومصابيح أمامية أصغر بعض الشيء، مع بقاء حجم الشبك الأمامي العملاق كما هو.

وفي الخلفية نرى أنابيب العادم الرباعية الرياضية لفئة M4 الرائدة في المجال، ويبدو أن السيارة ستحصل على مصابيح أمامية محدثة وبعض اللمسات الجديدة في التصميم الخلفي.

ماذا عن الداخلية والمحركات؟ 

بي ام دبليو 8 بي ام دبليو M4 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبار نسخة الكشف الجديدة في الطرق

ونتوقع تحديثات محدودة أخرى في الداخلية، تشمل تقنيات جديدة للترفيه والسلامة، وبالنسبة للمحركات فلا نتوقع استلام السيارة لمحرك جديد إذ يتوفر الموديل الحالي بمحرك ممتاز بالفعل، 6 سلندر توين تيربو بقوة قصوى تصل إلى 543 حصان لفئة M4 CSL، ولكن على الأرجح سيتم تحديثه وتعزيز أدائه وقوته وصرفية الوقود.

وتبدو السيارة المموهة جاهزة للإنتاج بالفعل ولكن لا نتوقع طرحها قبل النصف الثاني من 2024 كموديل 2025.

بي ام دبليو 1 بي ام دبليو M4 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبار نسخة الكشف الجديدة في الطرق بي ام دبليو 2 بي ام دبليو M4 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبار نسخة الكشف الجديدة في الطرق بي ام دبليو 3 بي ام دبليو M4 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبار نسخة الكشف الجديدة في الطرق بي ام دبليو 4 بي ام دبليو M4 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبار نسخة الكشف الجديدة في الطرق  بي ام دبليو 6 بي ام دبليو M4 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبار نسخة الكشف الجديدة في الطرق بي ام دبليو 7 بي ام دبليو M4 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبار نسخة الكشف الجديدة في الطرق  بي ام دبليو 9 بي ام دبليو M4 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبار نسخة الكشف الجديدة في الطرق بي ام دبليو 10 بي ام دبليو M4 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبار نسخة الكشف الجديدة في الطرق بي ام دبليو 11 بي ام دبليو M4 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبار نسخة الكشف الجديدة في الطرق بي ام دبليو 12 بي ام دبليو M4 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبار نسخة الكشف الجديدة في الطرق بي ام دبليو 13 بي ام دبليو M4 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبار نسخة الكشف الجديدة في الطرق

اقرأ أيضاً: تويوتا أوربان كروزر 2023 في السعودية: ما يُميز الكروس أوفر الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى