اخبار السياراتاخبار عالمية

بي ام دبليو ام 3 تحصل على تعديلات ألمانية للتصميم والأداء لرفع القوة إلى 610 حصان

تحتل بي ام دبليو ام 3 مكانة خاصة في قلوب عشاق سيارات الأداء وشركات التعديل على حد سواء، وقررت بي ام دبليو مؤخرًا تقديم نسخة واجن جديدة للسيارة لأول مرة بعد مطالبات أوروبية لها، وحصلت نسخ السيدان والواجن لـ ام 3 مؤخرًا على إصدارات معدلة مشوقة من شركة AC Schnitzer الألمانية.

تعديلات عميقة لمحرك 3.0 لتر توين توربو 

بي ام دبليو

وبدأت الشركة بتعديل محرك 3.0 لتر 6 سلندر توين توربو للسيارة والمتوفر بمستويين من الأداء، الأول بقوة 590 حصان وعزم دوران 750 نيوتن متر بعد التعديل، والثاني بقوة 610 حصان مع نفس عزم الدوران، ولكن لا تقتصر التعديلات على المحرك فقط.

وقامت الشركة بخفض مقدمة السيارة بحوالي 0.7 إنش لتحسين التحكم فيها خاصة في السرعات المرتفعة، مع استخدام جنوط جديدة خفيفة الوزن قياس 20 إنش.

تعديلات ديناميكية للتصميم الخارجي

بي ام دبليو 3 بي ام دبليو ام 3 تحصل على تعديلات ألمانية للتصميم والأداء لرفع القوة إلى 610 حصان

وحصلت بي ام دبليو ام 3 على مجموغة تعديلات خارجية هامة، خاصة للمقدمة لزيادة قوة الدفع السفلية للمحور الأمامي بـ 40 كيلوجرام، مع جناح خلفي جديد على السقف لتعزيز قوة الدفع السفلية على المحور الخلفي بـ 20 كيلوجرام، والغرض من هذه التعديلات هو دعم معدلات احتكاك السيارة وثباتها على الأرض أثناء السرعات المرتفعة.

كما حصلت ام 3 على مشتت هواء خلفي جديد لتنظيم تدفق الهواء بشكل أفضل، مع لمسات جمالية جديدة على غطاء المحرك، وأجنحة صغيرة على المصد الأمامي.

وننتقل للداخلية، والتي حصلت على مقود رياضي جديد مكسي بجلود نابا المثقوبة السوداء الفاخرة، مع إضافة ذراع تغيير السرعات من الألمنيوم، ودواسات لامعة جديدة ضمن زخرفات أخرى في المقصورة.

بي ام دبليو 1 بي ام دبليو ام 3 تحصل على تعديلات ألمانية للتصميم والأداء لرفع القوة إلى 610 حصان بي ام دبليو 2 بي ام دبليو ام 3 تحصل على تعديلات ألمانية للتصميم والأداء لرفع القوة إلى 610 حصان  بي ام دبليو 4 بي ام دبليو ام 3 تحصل على تعديلات ألمانية للتصميم والأداء لرفع القوة إلى 610 حصان بي ام دبليو 5 بي ام دبليو ام 3 تحصل على تعديلات ألمانية للتصميم والأداء لرفع القوة إلى 610 حصان بي ام دبليو 6 بي ام دبليو ام 3 تحصل على تعديلات ألمانية للتصميم والأداء لرفع القوة إلى 610 حصان بي ام دبليو 7 بي ام دبليو ام 3 تحصل على تعديلات ألمانية للتصميم والأداء لرفع القوة إلى 610 حصان بي ام دبليو 8 بي ام دبليو ام 3 تحصل على تعديلات ألمانية للتصميم والأداء لرفع القوة إلى 610 حصان بي ام دبليو 9 بي ام دبليو ام 3 تحصل على تعديلات ألمانية للتصميم والأداء لرفع القوة إلى 610 حصان بي ام دبليو 10 بي ام دبليو ام 3 تحصل على تعديلات ألمانية للتصميم والأداء لرفع القوة إلى 610 حصان بي ام دبليو

اقرأ أيضًا: أفضل معارض السيارات في السعودية وأبرز النصائح قبل الشراء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى