اخبار السياراتاخبار محلية

بيجو المجدوعي: أهم المعلومات عن وكيل العلامة الفرنسية

لا يعلم الكثير من ملاك سيارات العلامة الفرنسية بيجو أهم المعلومات عن وكالة بيجو المجدوعي في المملكة العربية السعودية.

وكالة بيجو المجدوعي في السعودية

تتوفر سيارات بيجو في المملكة العربية السعودية عن طريق وكالة بيجو المجدوعي للسيارات، حيث يتوفر كل من: «سيارة 208 هاتشباك و 508 سيدان وسيارات اس يو في 2008 و 3008 و 5008 وسيارات ميني فان تجارية بارتنر و ترفيلر و وإكسبرت كومبي وبوكسر».

في هذا الصدد، يُقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» في المقال التالي أبرز المعلومات حول وكالة بيجو المجدوعي وكيل العلامة الفرنسية في السعودية.

اقرأ أيضًا: مواصفات سيارة بيجو 2008 2023 في السعودية

بيجو المجدوعي أهم المعلومات عن وكيل العلامة الفرنسية بيجو المجدوعي: أهم المعلومات عن وكيل العلامة الفرنسيةوكالة بيجو المجدوعي

تعتبر وكالة بيجو المجدوعي واحدة من كبرى وكالات السيارات في المملكة العربية السعودية، والي تُقدم خدماتها المختلفة إلى عدد كبير من عملاء العلامة الفرنسية، سواء التي تُقدم قبل البيع أو ما بعد البيع.

كما أنها واحدة من أعرق شركات صناعة السيارات في العالم، وذلك الذي جعلها قادرة على تقديم العديد من السيارات العملية والمميزة على مدار تاريخها، حتى أصبح لها مكانة متميزة في السوق السعودي.

وتوفر وكالة المجدوعي بيجو باعتبارها الوكيل الحصري لسيارات بيجو في المملكة العربية السعودية مجموعة من الخدمات المميزة لعملائها لتوفير الراحة والمجهود لهم.

بيجو المجدوع أهم المعلومات عن وكيل العلامة الفرنسية بيجو المجدوعي: أهم المعلومات عن وكيل العلامة الفرنسية

معلومات عن وكالة المجدوعي بيجو 

ويهتم العديد من مالكي سيارات بيجو بمعرفة كل ما يخص تاريخ وكالة المجدوعي بيجو، بالإضافة إلى أبرز الخدمات التي تقوم بتقديمها.

وبدأت المجدوعي كشركة للنقل البريد، ولكن مع نمو الأعمال توسعت الشركة إلى الخدمات اللوجستية والسيارات والتصنيع والأغذية والصلب والعقارات والتدريب والتعليم.

وفي الوقت الحالي تعمل اليوم مجموعة المجدوعي في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، وكذلك في كل من «الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأقصى وأفريقيا»، وتوظف في المجموعة أكثر من 5000 شخص.

بيجو المجدوعي؟ أهم المعلومات عن وكيل العلامة الفرنسية بيجو المجدوعي: أهم المعلومات عن وكيل العلامة الفرنسية

الخدمات اللوجستية

كانت بداية رحلة وكالة بيجو المجدوعي بشاحنة واحدة تبدو ذاكرة بعيدة ولكن منذ عام 1965 نما الأسطول لأكثر من 1800 شاحنة و 2200 نوعًا متنوع من المقطورات مثل fatbed منخفض وقابل للتمديد وشبه هيدروليكي.

بالإضافة إلى أنواع أخرى من المقطورات والتي منها على سبيل المثال الهيدروليكية التقليدية ، SPTs و SPMT.

كما تبلغ سعة المحطة الطرفية والتخزين للشركة حوالي أكثر من 2 مليون متر مربع مع أكثر من 6.9 مليون طن من الصادرات سنويًا.

بيجو المجدوعي. أهم المعلومات عن وكيل العلامة الفرنسية بيجو المجدوعي: أهم المعلومات عن وكيل العلامة الفرنسية

السيارات

وبالنسبة لتأسيس شركة المجدوعي للسيارات فكانت في عام 1985 كشركة تابعة لمجموعة المجدوعي، وستجد أنه منذ تأسيسها فهي تقوم بخدمة عملائها بشكل احترافي في سوق سيارات عالية التنافسية.

كما تعتبر المجدوعي للسيارات من الشركات الرائدة في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية، والتي تمثل العديد من العلامات التجارية العالمية ذات السمعة الطيبة والجودة العالية.

علاوة على ذلك ، تسعى المجدوعي للسيارات جاهدة من أجل الاستفادة من أسواق جديدة والبحث عن فرص جديدة مع مجموعة واسعة ومنتجات وخدمات السيارات.

وذلك يكون عن طريق وكالاتها المتقدمة ومواقعها المميزة حيث تغطي الشركة شبكة واسعة وتوفر مبيعات وقطع غيار ومراكز صيانة مجهزة بمعدات متقدمة مع فريق عمل محترف مؤهل تأهيلاً عالياً.

بالإضافة إلى أنه تتمثل مهمة المجدوعي للسيارات في العمل على تسريع مستويات رضا العملاء عن طريق تقديم أعلى جودة للمنتجات والخدمات.

علاوة على ذلك، تتمثل رؤية الشركة في توفير أفضل تجربة للعملاء من خلال وحدات الأعمال المتنوعة، تلك التي تسترشد بالقيم الأساسية لمجموعة المجدوعي، وهي «الرعاية والمسؤولية والشفافية والالتزام والانسجام».

بيجو المجدوعيأهم المعلومات عن وكيل العلامة الفرنسية بيجو المجدوعي: أهم المعلومات عن وكيل العلامة الفرنسية

ما هي طريقة التواصل مع بيجو المجدوعي؟

وفي حالة كنت ترغب في معرفة كيف يمكنك التواصل مع بيجو المجدوعي من أجل الاستفسار عن الأسعار أو الموديلات وأيضًا لمعرفة أقرب فروع مراكز الصيانة لك، يمكنك التواصل معهم عن طريق :

  • يمكن التواصل مع الشركة عن طريق هذا الرقم :920023550
  • كما يمكنك التواصل مع موزعي قطع الغيار المعتمدين
  • وأيضًا من الممكن التواصل مع الشركة عن طريق الدخول للموقع الرسمي لها من هنـا، وملئ الاستمارة الخاصة بالتواصل مع خدمة العملاء أو لحجز موعد للخدمة التي ترغب بها

وتشمل الخدمات التي تقدمها بيجو المجدوعي للعملاء خدمات ما قبل البيع والتي تشمل تجربة القيادة وكذلك التعرف على مميزات السيارة عبر أحد خبراء بيجو لتعرف عنها كافة التفاصيل التي ترغب بها، وكذلك خدمة حجز السيارة عبر الإنترنت.

وكذلك توفر خدمات ما بعد البيع والتي تتضمن الصيانة العادية والصيانة الدورية وكذلك قطع الغيار الأصلية مع ضمان على القطع المستبدلة، ومن الممكن حجز خدمة صيانة بيجو من هنـا.

اقرأ أيضًا: بيجو 508 2023 في السعودية: مزايا أفضل سيارة سيدان للعلامة الفرنسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى