اخبار السياراتاخبار عالمية

بورشه تكشف الستار عن كايين توربو E-Hybrid الجديدة بقوة 729 حصان

بورشه كايين هي بالفعل واحدة من أفضل سيارات الكروس اوفر الرياضية في الساحة حالياً، وفي الواقع هي من أوائل السيارات التي تسببت في نجاح ورواج هذه الفئة بالأسواق الأوروبية والعالمية.

ودشنت بورشه لتوها فئة كايين توربو E-Hybrid موديل 2024 الجديد، بتحديثات جمالية تميزها عن باقي الفئات، ونظام هجين بالغ القوة، يجمع بين محرك كهربائي صغير ومحرك 4.0 لتر 8 سلندر توين توربو بقوة إجمالية ممتازة 729 حصان وعزم دوران 950 نيوتن متر.

بورش كايين 1 بورشه تكشف الستار عن كايين توربو E-Hybrid الجديدة بقوة 729 حصان

وتتسارع الكروس أوفر الرياضية من الصفر إلى 96 كم\س في 3.5 ثانية ، ونعلم أن المدى الكهربائي الصافي للسيارة تحسن بفضل إضافة بطارية 25.9 كيلووات\س أكبر حجماً ولكن لم تحدد بورشه المواصفات بدقة.

التحديثات الخارجية والداخلية الرياضية الفارهة  

وتتميز كايين توربو E-Hybrid الجديدة بالتحديثات الجذابة في التصميم الأمامي، مع فتحات تهوية كبيرة الحجم، ومكابح جديدة باللون الأحمر، ومصابيح أمامية من طراز مارتيكس HD، ونظام تعليق هوائي متكيف Adaptive للتفاعل مع التضاريس المختلفة بشكل أوتوماتيكي وضمان الراحة باستمرار.

بورش كايين 6 بورشه تكشف الستار عن كايين توربو E-Hybrid الجديدة بقوة 729 حصان

كما تحظى الكروس أوفر الألمانية بداخلية فاخرة بمواصفات تشمل : شاشة 12.3 إنش للنظام الترفيهي، ولوحة عدادات رقمية 12.6 إنش، ومقاعد رياضية جلدية بـ 18 وضعية، ومقود جديد رياضي يمكن تدفئته، وشاحن جديد لاسلكي للجوال.

وستصل بورشه كايين توربو E-Hybrid الجديدة للوكالات العالمية في الربع الثاني من 2024 بأسعار تبدأ من 149 ألف دولار – 557 ألف ريال.

بورش كايين 3 بورشه تكشف الستار عن كايين توربو E-Hybrid الجديدة بقوة 729 حصان بورش كايين 4 بورشه تكشف الستار عن كايين توربو E-Hybrid الجديدة بقوة 729 حصان بورش كايين 5 بورشه تكشف الستار عن كايين توربو E-Hybrid الجديدة بقوة 729 حصان  بورش كايين 7 بورشه تكشف الستار عن كايين توربو E-Hybrid الجديدة بقوة 729 حصان بورش كايين 8 بورشه تكشف الستار عن كايين توربو E-Hybrid الجديدة بقوة 729 حصان بورش كايين 9 بورشه تكشف الستار عن كايين توربو E-Hybrid الجديدة بقوة 729 حصان بورش كايين 10 بورشه تكشف الستار عن كايين توربو E-Hybrid الجديدة بقوة 729 حصان بورش كايين 11 بورشه تكشف الستار عن كايين توربو E-Hybrid الجديدة بقوة 729 حصان

اقرأ أيضاً: هذا هو المحرك المتوقع لسيارة تويوتا سنشري SUV الجديدة كلياً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى