اخبار السياراتاخبار عالميةسيارات المستقبلسيارات كهربائية

بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان!

كشفت بورشه عن هايبركار جديدة كلياً بتصميم رائع ومعدلات أداء نتوقع أن تكون ساحقة مقارنة بمنافسيها.. وهي سيارة اختبارية للوقت الحالي باسم ميشن إكس، والغرض منها أن تحل محل سيارة 918 سبايدر الهجينة الأيقونية التي طرحتها بورشه منذ 10 أعوام تقريباً وأثارت ضجة عالمية وقتها.

المؤسف هنا أن الهايبركار الألمانية الجديدة من بورشه ستكون كهربائية بالكامل بدون أي أثر لمحركات الاحتراق الداخلي التقليدية والمحبوبة.. وتعهدت بورشه أن السيارة الجديدة ستكسر أرقام السرعة القياسية للسيارات الإنتاجية في حلبة نوربورغرينغ الألمانية، وستنتزع اللقب من مرسيدس AMG وان التي سجلت الرقم القياسي الجديد في 2022.

بورش ميشن اكس 1 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان!

أهم ما يميز بورشه ميشن اكس الجديدة 

إذن كيف ستتمكن بورشه من تحقيق هذه الأرقام القياسية الجديدة ومعدلات الأداء غير المسبوقة؟ .. عبر خطوتين هامتين:

الأولى هي تحقيق نسبة قوة إلى وزن مذهلة تصل إلى حصان واحد لكل كيلوجرام، ما يعني تفوقها على السيارات الخارقة الكهربائية الحالية التي تشمل باتيستا بينينفارينا وريماك نيفيرا في هذه النسبة تحديداً لعجزهم عن الوصول إليها.

بورش ميشن اكس 2 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان!

والثانية هي توليد قوة دفع سفلية غير مسبوقة، تتجاوز قوة الدفع السفلية لبورشه 911 GT3 RS الحالية، ما يعني تمكنها مع تجاوز المنعطفات والحواف الحادة بكل أريحية وسرعة فائقة.

بورش ميشن اكس 6 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان!

القوة المتوقعة للهايبركار الجديدة 

جدير بالذكر أن بعض التقارير الأولية أشارت إلى وصول قوة السيارة الجديدة من بورشه لحوالي 1500 حصان، ووصول وزنها إلى 1500 كيلوجرام كذلك، ونتطلع لمعرفة المزيد عنها قريباً جداً.

بورش ميشن اكس 3 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان! بورش ميشن اكس 4 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان! بورش ميشن اكس 5 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان!  بورش ميشن اكس 7 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان! بورش ميشن اكس 8 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان! بورش ميشن اكس 9 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان! بورش ميشن اكس 10 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان! بورش ميشن اكس 11 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان! بورش ميشن اكس 12 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان! بورش ميشن اكس 13 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان! بورش ميشن اكس 14 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان! بورش ميشن اكس 15 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان! بورش ميشن اكس 16 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان! بورش ميشن اكس 17 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان! بورش ميشن اكس 18 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان! بورش ميشن اكس 19 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان! بورش ميشن اكس 20 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان! بورش ميشن اكس 21 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان! بورش ميشن اكس 22 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان! بورش ميشن اكس 23 بورشه تكشف الستار عن سيارة ميشن اكس هايبركار الجديدة كلياً بقوة قد تصل إلى 1500 حصان!

اقرأ أيضاً: فورد برونكو رابتر تظهر أثناء اختبارها في أمريكا بتحديثات جمالية ملفتة للنظر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى