اخبار عالميةاخبار السيارات

بورشه تتبرع بمليون يورو لدعم ضحايا الزلازل التركية والسورية وتشجع موظفيها على التبرع

أعلنت بورشه عن التبرع بمليون يورو لمساعدة ضحايا الزلزال المروع في تركيا وسوريا، وسيصل المبلغ لمنظمة Aktion Deutschland Hilft الألمانية الخيرية الحاضرة حاليًا في الأرضي السورية والتركية لدعم الضحايا.

كما حثت بورشه موظفيها على التبرع كذلك للقضية، وصرح رئيس مجلس إدارة بورشه، أوليفر بلوم: “قلوبنا مع الضحايا وكل من فقدوا أعضاءً من أسرتهم أو أصدقائهم أو منازلهم في هذه الكارثة”.

الدعم الإنساني على أرض الواقع

وصرحت بورشه إن أموال التبرع ستذهب للدعم الإنساني المباشر على الأرض عبر المنظمة الخيرية التي ذكرنا اسمها بالأعلى، والتي تقوم بتوفير المأوى وتنظيف آثار الزلزال والبحث عن المفقودين وتوفير الدعم الطبي والغذائي، سواء للضحايا أو لعمال الإنقاذ.

وصرح عضو مجلس إدارة بورشه، هارالد بوك: “لقد صدمت بالصور التي وصلتنا من تركيا وسوريا.. الكثير من زملائنا لهم أصدقاء وعائلات في المناطق المتأثرة، لذا من الطبيعي أن نسارع بتقديم المساعدة من هنا”.

وأسست بورشه لقناة تواصل بين الشركة والمنظمة الخيرية Hilft، والتي يمكن لموظفيها التبرع عبرها بشكل مباشر، بالإضافة إلى أربعة منظمات دعم إنساني أخرى تعمل في المناطق المتأثرة حاليًا.

عشرات الآلاف من الضحايا 

زلازل تركيا

وتقترب حصيلة الموتى إثر الزلزال المدمر من حوالي 30 ألف فرد في سوريا وتركيا مع توقعات بارتفاع الرقم إلى قرابة الـ 40 ألف فرد خلال الأيام القادمة، وتم اعتباره الزلزال الأسوأ في المنطقة منذ مئة عام، وسابع أسوأ كارثة طبيعية في العالم هذا القرن.

Special Search and Rescue Team in San Diego on Standby for Turkey Earthquake Relief بورشه تتبرع بمليون يورو لدعم ضحايا الزلازل التركية والسورية وتشجع موظفيها على التبرع

اقرأ أيضًا: رام تكشف عن شاحنة 1500 Rev الكهربائية الجديدة كليًا بهيئتها الإنتاجية النهائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى