اخبار السياراتاخبار عالمية

بوجاتي تكشف عن إصدار ذهبي بديع لموديل ميسترال بلمسات جمالية خاصة

تجهز بوجاتي الفرنسية للكشف عن سيارتين خاصتين جداً ضمن فعاليات أسبوع مونتيري للسيارات في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، أولهما هي سيارة شيرون سوبر سبورت إصدار “العصر الذهبي”، والثانية هي نسخة ذهبية مماثلة لموديل ميسترال.

ميسترال الذهبية الجديدة 

أهم ما يلفت النظر في سيارة بوجاتي ميسترال الخاصة هو طلائها الذهبي البراق، مع استخدام ألياف الكربون المكشوفة في الأجزاء السفلية من الهيكل الخارجي، كما تم استخدام ألياف الكربون كذلك في المرايا الجانبية، بلمسة ذهبية.

بوجاتي ميسترال 1 بوجاتي تكشف عن إصدار ذهبي بديع لموديل ميسترال بلمسات جمالية خاصة

وبالنسبة للمقصورة المكشوفة فقد اختارت بوجاتي لونين للجلود، وهي الألوان الذهبية وألوان ألياف الكربون المكشوفة البديعة.

واحدة من أغلى وأفخم وأقوى سيارات بوجاتي حتى الآن 

جدير بالذكر أن بوجاتي دشنت سيارة ميسترال الفائقة منذ عام بالضبط في كاليفورنيا، وتنوي صنع 99 نسخة فحسب من الهايبركار بسعر 5 مليون يورو، وتم بيعهم جميعاً بالفعل، وستبدأ بوجاتي بتسليمهم للعملاء في الربع الأول من 2024.

بوجاتي ميسترال 3 بوجاتي تكشف عن إصدار ذهبي بديع لموديل ميسترال بلمسات جمالية خاصة

وستقوم بوجاتي باستعراض سيارة ميسترال الذهبية بجانب نسخة “العصر الذهبي” لشيرون سوبرسبورت في الحدث الأمريكي بكاليفورنيا، مع العلم أن ميسترال هي على الأرجح آخر سيارة مزودة بمحرك 16 سلندر 8.0 لتر توربو رباعي الشهير لبوجاتي، بقوة 1600 حصان، بجانب موديل بولايد الجديد.

بوجاتي ميسترال 4 بوجاتي تكشف عن إصدار ذهبي بديع لموديل ميسترال بلمسات جمالية خاصة بوجاتي ميسترال 5 بوجاتي تكشف عن إصدار ذهبي بديع لموديل ميسترال بلمسات جمالية خاصة بوجاتي ميسترال 6 بوجاتي تكشف عن إصدار ذهبي بديع لموديل ميسترال بلمسات جمالية خاصة بوجاتي ميسترال 7 بوجاتي تكشف عن إصدار ذهبي بديع لموديل ميسترال بلمسات جمالية خاصة

اقرأ أيضاً: علامة لوتس البريطانية المملوكة لجيلي تحاول استعادة مجدها بموديل إليتير الكهربائي الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى