اخبار السياراتاخبار عالمية

باجاني تحتفل بالذكرى السنوية 25 لتأسيس العلامة في جبال الألب السويسرية

تحتفل باجاني هذا العام بالذكرى السنوية 25 لتأسيس العلامة الإيطالية الأيقونية، وستعقد باجاني سلسلة من الفعاليات على مدار العام مخصصة لهذه المناسبة، أولهم فعالية The ICE St.Moritz في جبال الألب السويسرية، لاستعراض عدة سيارات أيقونية ومجموعة برامج حصرية جديدة.

أولهم هي أول سيارة زوندا C12 تم إنتاجها على الإطلاق في عام 1999، والثانية هي زوندا F كوبيه بالغة الندرة، واحدة من 25 فقط في العالم، بالإضافة إلى موديل فريد من نوعه من إبداع قسم باجاني Grandi Complicazioni بتقنيات بالغة التعقيد والتطور التكنولوجي.

وتجتمع في فعالية ICE السويسرية كل عام بعض أجمل وأندر السيارات من مختلف صانعات السيارات الأوروبية والعالمية، وهو عام بالغ الأهمية لباجاني بعد مرور ربع قرن على تأسيس الشركة في 1998.

برامج خاصة جديدة لتجديد ومتابعة سيارات باجاني على مدار عمرها 

unnamed باجاني تحتفل بالذكرى السنوية 25 لتأسيس العلامة في جبال الألب السويسرية

كما ستطرح باجاني برامج “أوفيسينا” Officina الجديدة خلال الفعالية السويسرية، وهي برامج تضمن أن كل سيارة باجاني تم اقتناؤها سيتم متابعتها وصيانتها والاحتفاظ بها في أفضل حالاتها وتجديدها أو تعديلها بما يلزم لأعوام بعد لحظة الشراء.

وتشمل مبادرة باجاني اوفيسينا برنامج وثيقة الصحة الأصلية والضمان الممتد، لدعم وحماية السيارة عبر 400 فحص دقيق جداً لجميع تفاصيلها ومكوناتها، مع إصدار مستندات خاصة توضح تاريخ كل سيارة وفحوصاتها وتؤكد أصلية مكوناتها.

unnamed 2 باجاني تحتفل بالذكرى السنوية 25 لتأسيس العلامة في جبال الألب السويسرية

كما تشمل المبادرة برنامج Rinascimento المخصص لتجديد السيارة على مدار الأعوام لتعود دائماً لحالتها الأصلية على يد حرفيين متخصصين في ورش باجاني، مع استخدام المخطوطات للتصاميم الأصلية واستعادة كل المكونات الميكانيكية والأنظمة والقطع الداخلية والأجزاء المهترئة بشكل متقن.

وأخيراً ستقدم باجاني برنامج Unico المخصص لتعديل السيارات ميكانيكياً وجمالياً حسب رغبة كل عميل مع إشرافه المباشر على جميع خطوات التعديل لإضفاء رأيه ولمساته الخاصة باستمرار.

unnamed 1 باجاني تحتفل بالذكرى السنوية 25 لتأسيس العلامة في جبال الألب السويسرية  unnamed 3 باجاني تحتفل بالذكرى السنوية 25 لتأسيس العلامة في جبال الألب السويسرية

اقرأ أيضًا: خيارات محرك كيا سيراتو 2023 في السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى