اخبار السياراتاخبار عالمية

اودي RS6 تحصل على أحد أقوى إصداراتها على الإطلاق بتعديلات للمحرك والتصميم الخارجي

تشتهر شركة Abt Sportsline الألمانية بتعديلاتها الرياضية لسيارات مجموعة فولكس واجن الألمانية، بما يشمل سيارات اودي المنتمية لهذه المجموعة.. وكشفت الشركة لتوها عن أحد أقوى الإصدارات في تاريخ موديل اودي RS6، وأطلقت عليه اسم إصدار Legacy.

حصري للغاية 

وتنوي الشركة بناء 200 نسخة فقط من الإصدار المشوق.. ولنبدأ بتعديلات الأداء، إذ تتوفر اودي RS6 القياسية بقوة 621 حصان وعزم 850 نيوتن متر في أوروبا، وأضافت الشركة شواحن توربو جديدة ومبرد داخلي جديد وبرمجيات جديدة لرفع القوة إلى 750 حصان وعزم الدوران إلى 980 نيوتن متر.

abt audi rs6 legacy edition 7 اودي RS6 تحصل على أحد أقوى إصداراتها على الإطلاق بتعديلات للمحرك والتصميم الخارجي

ولم تكتف الشركة بذلك إذ حصلت السيارة الجذابة على تعديلات أكثر شراسة وجراءة للتصميم الخارجي، مع التركيز على استخدام ألياف الكربون خفيفة الوزن، وتشمل التعديلات : فتحة تهوية معدلة على الشبك الأمامي، وأخرى على غطاء المحرك، مع أغطية مرايا جديدة.

بالمقصورة، أضافت الشركة أقمشة فاخرة جديدة للوحة القيادة، وزخرفات جديدة لإطار المقاعد والأبواب، مع جلود الكانتارا الفاخرة على المقود، ونرى شعار RS6-LE لتمييز الإصدار الحصري في مساند الظهر للمقاعد وعلى فرش الأرضية.

abt audi rs6 legacy edition 3 اودي RS6 تحصل على أحد أقوى إصداراتها على الإطلاق بتعديلات للمحرك والتصميم الخارجي

السعر 

وتطلب الشركة من العملاء دفع 102,600 يورو، ما يعادل 425 ألف ريال قبل الضرائب، مقابل الإصدار الحصري الجديد.

جدير بالذكر أن اودي تعمل حالياً على تطوير نسخة كهربائية بالكامل للسيارة باسم RS6 اي ترون ولم تكشف عن مواصفات الأداء للوقت الحالي، ولكن نعلم أنها مستندة لنفس المنصة الكهربائية التي تدعم Q6 اي ترون وبورشه ماكان الكهربائية، وسنعلم المزيد عنها لاحقاً هذا العام.

abt audi rs6 legacy edition 1 اودي RS6 تحصل على أحد أقوى إصداراتها على الإطلاق بتعديلات للمحرك والتصميم الخارجي abt audi rs6 legacy edition 2 اودي RS6 تحصل على أحد أقوى إصداراتها على الإطلاق بتعديلات للمحرك والتصميم الخارجي  abt audi rs6 legacy edition 4 اودي RS6 تحصل على أحد أقوى إصداراتها على الإطلاق بتعديلات للمحرك والتصميم الخارجي abt audi rs6 legacy edition 5 اودي RS6 تحصل على أحد أقوى إصداراتها على الإطلاق بتعديلات للمحرك والتصميم الخارجي abt audi rs6 legacy edition 6 اودي RS6 تحصل على أحد أقوى إصداراتها على الإطلاق بتعديلات للمحرك والتصميم الخارجي  abt audi rs6 legacy edition 8 اودي RS6 تحصل على أحد أقوى إصداراتها على الإطلاق بتعديلات للمحرك والتصميم الخارجي abt audi rs6 legacy edition 9 اودي RS6 تحصل على أحد أقوى إصداراتها على الإطلاق بتعديلات للمحرك والتصميم الخارجي abt audi rs6 legacy edition 10 اودي RS6 تحصل على أحد أقوى إصداراتها على الإطلاق بتعديلات للمحرك والتصميم الخارجي abt audi rs6 legacy edition 11 اودي RS6 تحصل على أحد أقوى إصداراتها على الإطلاق بتعديلات للمحرك والتصميم الخارجي abt audi rs6 legacy edition 12 اودي RS6 تحصل على أحد أقوى إصداراتها على الإطلاق بتعديلات للمحرك والتصميم الخارجي abt audi rs6 legacy edition 13 اودي RS6 تحصل على أحد أقوى إصداراتها على الإطلاق بتعديلات للمحرك والتصميم الخارجي abt audi rs6 legacy edition 14 اودي RS6 تحصل على أحد أقوى إصداراتها على الإطلاق بتعديلات للمحرك والتصميم الخارجي abt audi rs6 legacy edition اودي RS6 تحصل على أحد أقوى إصداراتها على الإطلاق بتعديلات للمحرك والتصميم الخارجي

اقرأ أيضاً: خلفية سيارات كاديلاك CT4-V وCT5-V الرياضية المحدثة تظهر في تسريبات من براءة الاختراع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى