اخبار السياراتاخبار عالمية

اودي تعلن عن خطط لطرح نسخة أكثر قوة وتطرفاً لموديل RS6 بقوة تتجاوز 650 حصان

اودي RS6 الحالية هي واحدة من أسرع وأجرأ سيارات الواجن الرياضية في العالم حالياً، ويبدو أن اودي لن تكتفي بنجاحها الحالي إذ أعلنت عن خطط لطرح نسخة أخرى أكثر قوة وتطرفاً.

الأداء الحالي

Audi RS6 GTO Concept 1 1 اودي تعلن عن خطط لطرح نسخة أكثر قوة وتطرفاً لموديل RS6 بقوة تتجاوز 650 حصان

وانطلقت اودي RS6 بيرفورمانس الحالية العام الماضي بمحرك 4.0 لتر 8 سلندر توين توربو بقوة 630 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر من المصنع، وهي أرقام مذهلة بدون شك، وتسمح بتسارع السيارة من السكون إلى 100 كم\س في 3.4 ثانية فحسب، وتصل لسرعة قصوى 305 كم\س.

والآن أكد رئيس قسم الأداء في اودي أن العلامة الألمانية تخطط بالفعل لإصدار أكثر تفرداً وعنفوانية للسيارة الجذابة، بتحديثات جمالية وميكانيكية متعددة، وستجمع بين جوانب العملية والراحة والتكنولوجيا المتطورة مع معدلات أداء يصعب تصديقها.

Audi RS6 GTO Concept 2 2 اودي تعلن عن خطط لطرح نسخة أكثر قوة وتطرفاً لموديل RS6 بقوة تتجاوز 650 حصان

وستحصل اودي RS6 كذلك على شاسيه معدل بالتوازي مع التحديثات الميكانيكية للمحركات، مع العلم أن الموديل الحالي متوفر بنظام توجيه لجميع العجلات، وترس تفاضلي خلفي رياضي، ومكابح سيراميكية كربونية عالية الأداء، وعلى الأرجح سيحصل الإصدار الجديد على تعديلات حصرية لأنظمة التعليق والتوجيه والإلكترونيات.

توديع سيارات الاحتراق الداخلي بإصدارات أيقونية 

Audi RS6 GTO Concept 4 1 اودي تعلن عن خطط لطرح نسخة أكثر قوة وتطرفاً لموديل RS6 بقوة تتجاوز 650 حصان

بجانب RS6، أكد رئيس قسم الأداء الرياضي لاودي كذلك على تقديم نسخة أقوى لموديل RS3، بمحرك 5 سلندر محدث بدون تقنيات هجينة.. ومن الواضح أن مهندسي اودي يعملون حالياً على تطوير هذه الإصدارات الرياضية الفريدة لموديلات العلامة المزودة بمحركات الاحتراق الداخلي قبل انتقال تركيز اودي بشكل حصري ومحزن للمحركات الكهربائية الصافية.

audi rs6 gto concept main 1536x864 1 اودي تعلن عن خطط لطرح نسخة أكثر قوة وتطرفاً لموديل RS6 بقوة تتجاوز 650 حصان

اقرأ أيضاً: انطلاق تويوتا تاكوما 2024 الجديدة كلياً بخارجية أكثر جراءة ومحركات جديدة عالية الأداء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى