اخبار السياراتاخبار عالميةسيارات كهربائية

اودي تشوق لكروس اوفر فاخرة جديدة كلياً باسم Q6 اي ترون

أطلقت اودي الحملة التشويقية الرسمية لسيارة Q6 اي ترون الكهربائية الجديدة كلياً، والتي تظهر بتمويهات على الهيكل الخارجي في الصور المرفقة، تمهيداً لتدشينها في نهاية العام الجاري.

وستكون اودي Q6 اي ترون واحدة من 20 موديل جديد تهدف اودي لطرحهم خلال العامين القادمين، منهم 10 موديلات كهربائية بالكامل على الأقل.

منصة جديدة كلياً 

اودي 1 اودي تشوق لكروس اوفر فاخرة جديدة كلياً باسم Q6 اي ترون

وذكرت اودي أن سيارة Q6 اي ترون الجديدة ستكون أول سيارة مبنية على منصة PPE الثورية الكهربائية للعلامة، بنظام كهربائي 800 فولت، ما يسمح بمعدلات شحن فائقة السرعة، وتعهدت اودي أن السيارة ستكون مزودة بمحركات كهربائية قوية عالية الكفاءة، ونظام مبتكر لإدارة البطارية وعملية الشحن.

التصميم المتوقع للكروس اوفر الفاخرة 

اودي 4 اودي تشوق لكروس اوفر فاخرة جديدة كلياً باسم Q6 اي ترون

وستتوفر Q6 اي ترون بهيئة الكروس اوفر العادية أو الكروس اوفر كوبيه بسقف مائل رشيق، مع العلم أن مقدمة السيارة ظهرت مسبقاً بدون تمويهات أثناء اختبارها، بشبك أمامي مغلق بالكامل ومصابيح أمامية منقسمة بتصميم البكسل.

وظهرت الداخلية في بعض الصور التجسسية، والتي وضحت استلام السيارة للوحة عدادات رقمية وكونسول أوسط مبسط وتصميم هادئ وجذاب للمقصورة، مع مقود مسطح من الأسفل.

اودي 2 اودي تشوق لكروس اوفر فاخرة جديدة كلياً باسم Q6 اي ترون

المحرك المتوقع للسيارة

وتظل أرقام الأداء لغزاً للوقت الحالي، ولكن من المحتمل تزويد السيارة ببطارية 100 كيلوواط\س مع محركين كهربائيين ونظام دفع كلي بقوة 476 حصان وعزم دوران 800 نيوتن متر وفق بعض التقارير الأوروبية، وقد تقدم اودي نسخة RS عالية الأداء للموديل بقوة 646 حصان.

اودي 3 اودي تشوق لكروس اوفر فاخرة جديدة كلياً باسم Q6 اي ترون  اودي 5 اودي تشوق لكروس اوفر فاخرة جديدة كلياً باسم Q6 اي ترون

اقرأ أيضاً: باجاني تكشف عن إصدار حصري جديد لموديل هوايرا رودستر بقوة 802 حصان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى