اخبار السياراتاخبار عالمية

انفينيتي تختبر QX80 الجيل الجديد كلياً في الطرق الأمريكية

رصدت العدسات التجسسية سيارة انفينيتي QX80 الجيل الجديد كلياً أثناء اختبارها مؤخراً في ولاية ميشيجان الأمريكية، والتي يمكن اعتبارها النسخة الأفخم لنيسان باترول الجيل القادم، وقامت انفينيتي بوضع تمويهات سوداء على الـ SUV في محاولة لإخفاء ملامح التصميم.

أهم التحديثات الجمالية المتوقعة 

مع ذلك يمكن ملاحظة بعض عناصر التصميم الجديدة، مثل المصابيح الأمامية المنقسمة مع شرائط ضوئية LED ممتدة بجوار حافة غطاء المحرك، وشبك أمامي واسع مستطيل، وجهاز استشعار مخصص لأنظمة مساعدة السائق في المقدمة.

infiniti qx80 spy photos 4 انفينيتي تختبر QX80 الجيل الجديد كلياً في الطرق الأمريكية

وتحظى انفينيتي QX80 الجديدة بتصميم جانبي عضلي جذاب، ومن الصعب التعرف على الملامح الخلفية بسبب التمويهات، ولكن نلاحظ الجناح المتدلي فوق الباب الخلفي، وعلى الأرجح ستحصل على مصابيح خلفية ضيقة جداً.

لغة تصميم جديدة، ومحرك أكثر قوة 

infiniti qx80 spy photos 6 انفينيتي تختبر QX80 الجيل الجديد كلياً في الطرق الأمريكية

وستجسد QX80 القادمة لغة التصميم الجديدة لعلامة انفينيتي، ومن المتوقع استبدال محرك 5.6 لتر 8 سلندر الحالي لصالح محرك 6 سلندر توربو جديد أكثر قوة وأفضل في صرفية الوقود، ولا توجد معلومات عن احتمالات توظيف تقنيات هجينة في الـ SUV الجديدة.

لا توجد معلومات للوقت الحالي عن موعد تدشين انفينيتي QX80 الجيل القادم ولكن على الأرجح سنراها قبل نهاية العام الجاري.

infiniti qx80 spy photos 1 انفينيتي تختبر QX80 الجيل الجديد كلياً في الطرق الأمريكية infiniti qx80 spy photos 2 انفينيتي تختبر QX80 الجيل الجديد كلياً في الطرق الأمريكية infiniti qx80 spy photos 3 انفينيتي تختبر QX80 الجيل الجديد كلياً في الطرق الأمريكية  infiniti qx80 spy photos 5 انفينيتي تختبر QX80 الجيل الجديد كلياً في الطرق الأمريكية  infiniti qx80 spy photos 7 انفينيتي تختبر QX80 الجيل الجديد كلياً في الطرق الأمريكية infiniti qx80 spy photos انفينيتي تختبر QX80 الجيل الجديد كلياً في الطرق الأمريكية

اقرأ أيضاً: رولزرويس تودع أيقونتها الفاخرة “دون” بعد ثمانية أعوام في الأسواق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى