اخبار السياراتاخبار عالمية

انطلاق مازيراتي جران توريزمو الجيل الجديد كليًا والكشف عن الأسعار الأمريكية

كشفت مازيراتي عن مجموعة موديلات جديدة بالغة الأهمية للعلامة خلال العامين الماضيين، مثل MC20 سوبركار، وموديل جريكالي SUV الجديد، واليوم نتحدث عن الجيل الجديد كليًا من جران توريزمو، والذي دشنته الشركة منذ عدة أشهر، مع الكشف عن الأسعار اليوم.

وتبدأ الأسعار الأمريكية لمازيراتي جران توريزمو الجديدة من 174 ألف دولار – 654 ألف ريال للفئة الأساسية قبل الضرائب، وترتفع الأسعار إلى 205 ألف دولار – 770 ألف ريال قبل الضرائب لفئة تروفير الأفخم والأقوى في المجال، وسكشف مازيراتي أسعار الفئة الكهربائية الجديدة للسيارة في وقت لاحق.

خارجية مألوفة جذابة 

جران توريزمو

لنذكر القراء سريعًا بأبرز مواصفات السيارة، مثل التحديثات الجمالية الهادئة التي تشمل غطاء محرك طويل وهيكل منخفض بغرض تحسين الأداء والرشاقة أثناء القيادة بسرعة مرتفعة، كما حصلت السيارة على مصابيح أمامية جذابة مشابهة لمصابيح مازيراتي MC20.

نفس محرك MC20 الخارقة

جران توريزمو 6 انطلاق مازيراتي جران توريزمو الجيل الجديد كليًا والكشف عن الأسعار الأمريكية

وتشارك السيارة محركها مع سيارة MC20 سوبركار، وهو محرك 6 سلندر 3.0 لتر توين توربو بقوة 489 حصان وعزم دوران 600 نيوتن متر للفئة الأساسية، وتقفز القوة إلى 550 حصان والعزم إلى 650 نيوتن متر لفئة تروفيو الأعلى في المجال، مع دفع كلي لجميع الفئات.

فئة كهربائية جديدة بقوة 750 حصان

جران توريزمو 11 انطلاق مازيراتي جران توريزمو الجيل الجديد كليًا والكشف عن الأسعار الأمريكية

وستتوفر مازيراتي جران توريزمو كذلك بفئة كهربائية جديدة باسم “فولجوري”، مزودة بثلاثة محركات كهربائية، اثنين في الوراء وواحد في الأمام بقوة 750 حصان وعزم دوران رائع 1350 نيوتن متر، ما يسمح بتسارعها من الصفر إلى 100 كم\س في 2.7 ثانية فقط، وتصل لسرعة قصوى 320 كم\س.

وصممت مازيراتي منصة السيارة لاستيعاب محركات الاحتراق الداخلي والمحركات الكهربائية بشكل مريح وبتعديلات محدودة فقط للتبديل بينهم، وتأتي جميع الفئات بعجلات أمامية قياس 20 إنش، وعجلات خلفية قياس 21 إنش، بسبعة تصاميم مختلفة لهم، ضمن مزايا أخرى متعددة.

جران توريزمو 2 انطلاق مازيراتي جران توريزمو الجيل الجديد كليًا والكشف عن الأسعار الأمريكية جران توريزمو 3 انطلاق مازيراتي جران توريزمو الجيل الجديد كليًا والكشف عن الأسعار الأمريكية جران توريزمو 4 انطلاق مازيراتي جران توريزمو الجيل الجديد كليًا والكشف عن الأسعار الأمريكية جران توريزمو 5 انطلاق مازيراتي جران توريزمو الجيل الجديد كليًا والكشف عن الأسعار الأمريكية  جران توريزمو 7 انطلاق مازيراتي جران توريزمو الجيل الجديد كليًا والكشف عن الأسعار الأمريكية جران توريزمو 8 انطلاق مازيراتي جران توريزمو الجيل الجديد كليًا والكشف عن الأسعار الأمريكية جران توريزمو 9 انطلاق مازيراتي جران توريزمو الجيل الجديد كليًا والكشف عن الأسعار الأمريكية جران توريزمو 10 انطلاق مازيراتي جران توريزمو الجيل الجديد كليًا والكشف عن الأسعار الأمريكية  جران توريزمو 12 انطلاق مازيراتي جران توريزمو الجيل الجديد كليًا والكشف عن الأسعار الأمريكية

اقرأ أيضًا: أول تسريبات لهيونداي اكسنت 2024 الجديدة من المصنع في الهند

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى