اخبار السياراتاخبار عالمية

انطلاق الحملة التشويقية لمرسيدس اي كلاس 2024 الجيل الجديد كلياً، وتأكيد موعد التدشين

كشفت مرسيدس عن صورة تشويقية لسيارة اي كلاس 2024 الجيل الجديد كلياً وأكدت على موعد تدشينها يوم 25 أبريل.. وتظهر جوانب السيارة في هذه الصورة التشويقية، مع العلم أن السيدان الفاخرة ظهرت في عدد لا حصر له من الصور والفيديوهات التجسسية على مدار الأشهر الماضية أثناء اختبارها.

التحديثات المنتظرة للسيدان 

نعلم أن اي كلاس الجديدة ستحصل على تحديثات تطورية هادئة في التصميم، مع خطوط أكثر عضلية ورشاقة في الجوانب، كما ستحصل على داخلية مختلفة تماماً، بلوحة عدادات رقمية جديدة، وشاشة معلومات ترفيهية جديدة مدمجة في لوحة القيادة كما رأينا في سيارة EQE الكهربائية.

2024 mercedes benz e class new spy photo 3 انطلاق الحملة التشويقية لمرسيدس اي كلاس 2024 الجيل الجديد كلياً، وتأكيد موعد التدشين

وفق تقارير غير مؤكدة؛ ستأتي مرسيدس اي كلاس الجديدة بشاشة 11.9 إنش لنظام المعلومات الترفيهية من موديل سي كلاس، مع توافر شاشة اختيارية OLED أكبر حجماً، قياس 12.9 إنش من موديل اس كلاس.

المحركات؟ 

وتظل محركات السيارة سراً للوقت الحالي ولكن نعلم أنها ستكون هجينة لتحسين الأداء وصرفية الوقود وخفض الانبعاثات الكربونية، بما يشمل محركات فئات AMG عالية الأداء كما رأينا مع سيارات AMG اس كلاس وسي كلاس الأخيرة.

2024 mercedes benz e class new spy photo 2 انطلاق الحملة التشويقية لمرسيدس اي كلاس 2024 الجيل الجديد كلياً، وتأكيد موعد التدشين

وسنعلم المزيد عن اي كلاس الجيل الجديد قبل نهاية الشهر الحالي، وعلى الأرجح ستتأخر مرسيدس في تدشين إصدارات AMG الرياضية لنهاية العام أو بداية 2024.

2024 mercedes benz e class new spy photo 1 انطلاق الحملة التشويقية لمرسيدس اي كلاس 2024 الجيل الجديد كلياً، وتأكيد موعد التدشين   2024 mercedes benz e class new spy photo 4 انطلاق الحملة التشويقية لمرسيدس اي كلاس 2024 الجيل الجديد كلياً، وتأكيد موعد التدشين 2024 mercedes benz e class new spy photo انطلاق الحملة التشويقية لمرسيدس اي كلاس 2024 الجيل الجديد كلياً، وتأكيد موعد التدشين mercedes benz e class teaser انطلاق الحملة التشويقية لمرسيدس اي كلاس 2024 الجيل الجديد كلياً، وتأكيد موعد التدشين

اقرأ أيضاً: بيستون B70 2023 في السعودية: مزايا السيدان الوحيدة في أسطول العلامة الصينية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى