اخبار السياراتاخبار عالميةسيارات كهربائية

ام جي سايبرستر الجديدة تظهر في أول صور على أرض الواقع في لندن

بعد شهر واحد من الكشف الرسمي عن سيارة ام جي سايبرستر الجديدة كلياً في شانغهاي بتصميم انسيابي رياضي رائع ومحركات كهربائية خالية من الانبعاثات، دشنت العلامة السيارة بالهيكل الإنتاجي في مقراتها بمدينة لندن ضمن حدث خاص.

أول صور رسمية واقعية 

ام جي 2 ام جي سايبرستر الجديدة تظهر في أول صور على أرض الواقع في لندن

هذه فعلياً أول صور رسمية لسيارة ام جي سايبرستر الجديدة على أرض الواقع، وتحظى السيارة بطلاء خارجي أحمر داكن، مع تصميم عابق بروح سيارات الرودستر البريطانية الكلاسيكية والتي اعتادت ام جي على تطويرها وطرحها في الأسواق لعقود طويلة.

وستكون ام جي سايبرستر أول رودستر كهربائية في الأسواق منذ سيارة تيسلا رودستر التي طُرحت منذ 14 عاماً تقريباً، وتعهدت تيسلا بطرح جيل جديد لها ولكن تعثر هذا المشروع ولم نسمع شيئاً عن تيسلا رودستر الجديدة منذ أعوام طويلة.

ام جي 6 ام جي سايبرستر الجديدة تظهر في أول صور على أرض الواقع في لندن

بالنسبة لسيارة ام جي سايبرستر فتحظى بتصميم رياضي ملفت للنظر، بسقف مكشوف وأداء ممتاز وفق تصريحات العلامة رغم تكتمها على المواصفات الرسمية، وستتوفر بتقنيات متطورة في الداخلية وتكنولوجيا حديثة لتوجيه السيارة والتحكم فيها.

المحركات والأداء المتوقع 

ام جي 3 ام جي سايبرستر الجديدة تظهر في أول صور على أرض الواقع في لندن

ووضحت تسريبات وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية أن ام جي سايبرستر ستتوفر بمحرك كهربائي واحد أو محركين بقوة 316 حصان مع فئة ثالثة بقوة ممتازة 530 حصان، ولا توجد معلومات عن المدى المتوقع لها بعد.

ام جي 1 ام جي سايبرستر الجديدة تظهر في أول صور على أرض الواقع في لندن   ام جي 4 ام جي سايبرستر الجديدة تظهر في أول صور على أرض الواقع في لندن ام جي 5 ام جي سايبرستر الجديدة تظهر في أول صور على أرض الواقع في لندن  ام جي 7 ام جي سايبرستر الجديدة تظهر في أول صور على أرض الواقع في لندن

اقرأ أيضاً: جنرال موتورز تستعد لطرح SUV فاخرة جديدة في الصين تحت علامة بويك “صور ومواصفات”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى