اخبار السياراتاخبار عالميةسيارات كهربائية

ام جي تدشن سايبرستر الرياضية في شانغهاي بتصميم يجمع بين الروح العصرية والكلاسيكية

دشنت علامة ام جي سيارة سايبرستر الجديدة كلياً العابقة بروح سيارات الرودستر البريطانية الكلاسيكية والتي اعتادت ام جي على تطويرها وطرحها في الأسواق لعقود طويلة.. ويأتي التدشين في معرض شانغهاي بعد أيام من تسرب صور السيارة وبعض مواصفتها بالفعل.

الشكل الاختباري 

ام جي سايبرستر 1 ام جي تدشن سايبرستر الرياضية في شانغهاي بتصميم يجمع بين الروح العصرية والكلاسيكية

هذه هي النسخة الاختبارية المؤقتة للسيارة مع العلم أن ام جي تهدف لتقديم النسخة الإنتاجية في منتصف 2024.. وهي أول رودستر كهربائية في الأسواق منذ سيارة تيسلا رودستر التي طُرحت منذ 14 عاماً تقريباً، وتعهدت تيسلا بطرح جيل جديد لها ولكن تعثر هذا المشروع ولم نسمع شيئاً عن تيسلا رودستر الجديدة منذ أعوام طويلة.

بالنسبة لسيارة ام جي سايبرستر فتحظى بتصميم رياضي ملفت للنظر، بسقف مكشوف وأداء ممتاز وفق تصريحات العلامة رغم تكتمها على المواصفات الرسمية، وستتوفر بتقنيات متطورة في الداخلية وتكنولوجيا حديثة لتوجيه السيارة والتحكم فيها.

مواصفات الأداء المتوقعة 

ام جي سايبرستر 3 ام جي تدشن سايبرستر الرياضية في شانغهاي بتصميم يجمع بين الروح العصرية والكلاسيكية

نعلم بالفعل من التسريبات الأخيرة من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية أن ام جي سايبرستر ستتوفر بمحرك كهربائي واحد أو محركين بقوة 316 حصان مع فئة ثالثة بقوة ممتازة 530 حصان، ولا توجد معلومات عن المدى المتوقع لها بعد.

وسنعلم المزيد عن سايبرستر الجديدة مع اقتراب موعد طرح الموديل الإنتاجي النهائي لها في الأسواق العالمية خلال 2024.

ام جي سايبرستر 2 ام جي تدشن سايبرستر الرياضية في شانغهاي بتصميم يجمع بين الروح العصرية والكلاسيكية  ام جي سايبرستر 4 ام جي تدشن سايبرستر الرياضية في شانغهاي بتصميم يجمع بين الروح العصرية والكلاسيكية ام جي سايبرستر 5 ام جي تدشن سايبرستر الرياضية في شانغهاي بتصميم يجمع بين الروح العصرية والكلاسيكية ام جي سايبرستر 6 ام جي تدشن سايبرستر الرياضية في شانغهاي بتصميم يجمع بين الروح العصرية والكلاسيكية

اقرأ أيضاً: فولكس واجن تكشف الستار عن ID.7 سيدان الكهربائية الفاخرة في معرض شانغهاي الصيني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى