اخبار السياراتاخبار عالمية

الشكل المتوقع لشيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت الجديدة

تستعد شيفروليه لكشف الستار قريباً عن سيارة تاهو 2024 بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات، ورُصدت الـ SUV الفاخرة مؤخراً أثناء اختبارها في الطرق الأمريكية بتمويهات مكثفة، والآن نرى السيارة في تصاميم تخيلية من فريق Kolesa الروسي المخضرم في مجال التصاميم التوقعية.

التحديثات الجمالية 

ونرى في الصور تصميم المصابيح الأمامية المنقسمة التي لمحناها في الصور التجسسية، وهو تصميم مستوحى من سلفرادو 2022 فيس ليفت، كما ستحصل السيارة على شبك أمامي أعرض قليلاً، مع مصد سفلي أكثر جراءة.

refreshed chevrolet tahoe renderings 1 الشكل المتوقع لشيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت الجديدة

بالنسبة للخلفية فنرى مصابيح خلفية جديدة، مع مشتت هواء خلفي رياضي جديد ولكن من الصعب تحديد دقة هذا التصميم للوقت الحالي بسبب التمويهات التي غطت ملامح الخلفية في الصور التجسسية.

هل سنرى تحديثات لأداء المحركات؟ 

ولايزال الوقت مبكراً جداً لمعرفة التحديثات الميكانيكية للمحركات، مع العلم أن تاهو الحالية متوفرة بثلاثة محركات، 5.3 لتر 8 سلندر بنزين، و6.2 لتر 8 سلندر بنزين، و3.0 لتر 6 سلندر ديزل، وعلى الأرجح هذه المحركات الثلاثة مستمرة في الموديل الجديد بتغييرات محدودة، ربما لكفاءة استهلاك الوقود.

بالنسبة للداخلية فقد ظهرت بالفعل في عدد من الصور التجسسية ونعلم أنها ستحصل على تحديثات معتبرة، تشمل شاشات لمسية أكبر حجماً، وذراع تغيير السرعات وراء المقود.

ومن المنتظر كشف الستار عن شيفروليه تاهو فيس ليفت قبل نهاية العام الجاري وطرحها في الأسواق في بداية 2024.. وسنرى تحديثات جمالية مشابهة لموديل سوبربان فيس ليفت الأكبر حجماً، والذي لم يظهر أثناء اختباره حتى الآن.

refreshed chevrolet tahoe renderings الشكل المتوقع لشيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت الجديدة

اقرأ أيضاً: ’لامبورغيني أبوظبي ودبي‘ تحتفل بالذكرى السنوية الستّين لشركة ’لامبورغيني‘

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى