اخبار السياراتاخبار عالمية

استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارات الطقس البارد في السويد

تستمر استون مارتن باختبار الجيل الجديد كلياً من موديل DB11، والمتوقع أن يحمل اسم DB12، مع رصد السيارة الفاخرة مؤخراً أثناء اختبارات الطقس البارد في السويد.

هي سيارة بالغة الأهمية وستمثل بداية الجيل الجديد من السيارات الرياضية بمحركات أمامية لعلامة استون مارتن.. ومن الواضح أن الشركة ركزت على التحديثات الجمالية التطورية الهادئة بدون تغييرات جذرية في لغة التصميم.

أبرز التحديثات الخارجية المتوقعة

استون مارتن 2 1 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارات الطقس البارد في السويد

المقدمة بشكل خاص استلمت بعض التعديلات، مثل شبك أمامي أكبر حجماً، ومصد أمامي مختلف ومصابيح أمامية جديدة مع تصميم جديد لغطاء المحرك بفتحات التهوية.

وتبدو جوانب السيارة وخلفيتها مشابهة للموديل الحالي، ونعلم أن استون مارتن أجرت تحديثات محورية لنظام التعليق والداخلية، بما يشمل نظام معلومات ترفيهية جديد أكثر تطوراً وتفاعلاً مع السائق.

تحديثات متوقعة للمحركات 

استون مارتن 15 1 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارات الطقس البارد في السويد

ومن شبه المؤكد تحديث المحركات ورفع معدلات القوة والصرفية، وتتوفر استون مارتن DB11 الحالية بخيارين من المحركات، الأول 8 سلندر 4.0 لتر توربو بقوة 535 حصان وعزم دوران 675 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، ويسمح هذا المحرك للسيارة بالتسارع من الصفر إلى 100 كم\س في 4 ثوان.

المحرك الثاني المتوافر للسيارة هو 12 سلندر 5.2 لتر توين توربو بقوة 630 حصان وعزم دوران 700 نيوتن متر، ما يسمح بتسارع السيارة إلى 100 كم\س في 3.7 ثانية، وتصل لسرعة قصوى 334 كم\س.

وستكشف استون مارتن الستار عن سيارة DB12 الجديدة كلياً خلال الربيع وستبدأ بتسليمها لعملائها في الربع الثالث من 2023.

استون مارتن 1 1 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارات الطقس البارد في السويد  استون مارتن 3 1 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارات الطقس البارد في السويد استون مارتن 4 1 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارات الطقس البارد في السويد استون مارتن 5 1 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارات الطقس البارد في السويد استون مارتن 6 1 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارات الطقس البارد في السويد استون مارتن 7 1 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارات الطقس البارد في السويد استون مارتن 8 1 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارات الطقس البارد في السويد استون مارتن 9 1 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارات الطقس البارد في السويد استون مارتن 10 1 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارات الطقس البارد في السويد استون مارتن 11 1 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارات الطقس البارد في السويد استون مارتن 12 1 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارات الطقس البارد في السويد استون مارتن 13 1 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارات الطقس البارد في السويد استون مارتن 14 1 استون مارتن DB12 الجديدة كلياً تظهر أثناء اختبارات الطقس البارد في السويد

اقرأ أيضاً: لامبورجيني تسجل أعلى أرباح سنوية في تاريخها وتتفوق على جميع منافسيها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى