اخبار السياراتاخبار عالمية

استون مارتن تفاجئ عشاقها بالإعلان عن عودة إنتاج قطع الموديلات الكلاسيكية من الستينات والسبعينات

أعلنت استون مارتن عن مفاجأة سارة لعشاق سياراتها الكلاسيكية عالية الأداء، مع قرار إعادة تصنيع المكونات الكلاسيكية لبعض هذه الموديلات، وخاصة القطع التي يندر العثور عليها الآن.

وستكون هذه فعلياً أول مرة تعود فيها هذه القطع الكلاسيكية لخطوط الإنتاج منذ عقود، وتشمل المكونات التي تنوي استون مارتن إنتاجها بالتعاون مع الموردين: قطع المحرك والإسطوانات وصناديق التروس.

Aston Martin Works Parts 4 استون مارتن تفاجئ عشاقها بالإعلان عن عودة إنتاج قطع الموديلات الكلاسيكية من الستينات والسبعينات

وهي كلها قطع لموديلات DB4 و DB5 و DB6 الرائعة، بالإضافة إلى بعض الموديلات المزودة بمحركات V8 في الستينات والسبعينيات.

التواصل مع الملاك 

واجتهدت استون مارتن في التواصل مع ملاك سياراتها الكلاسيكية ومع الموردين لمعرفة قطع السيارات الأكثر تعرضاً للتلف على مدار الأعوام، والأكثر احتياجاً لإجراءات استبدال عاجلة، ما سمح لها بالوصول لقائمة نهائية بالمكونات التي ستبدأ بصنعها قريباً.

Aston Martin Works Parts 1 استون مارتن تفاجئ عشاقها بالإعلان عن عودة إنتاج قطع الموديلات الكلاسيكية من الستينات والسبعينات

وصرحت استون مارتن أنها تعاونت مع شركة ZF الألمانية الشهيرة المتخصصة في توريد صناديق التروس بغرض إعادة تصميم نواقل الحركة وصناديق التروس الأصلية لموديلات استون مارتن القديمة من فترة السبعينيات بشكل خاص.

وبدأت استون مارتن بالفعل بفتح باب الطلب على هذه المكونات على موقعها الرسمي ويمكن للعملاء التواصل مع الشركة لمعرفة الأسعار.

Aston Martin Works Parts 2 استون مارتن تفاجئ عشاقها بالإعلان عن عودة إنتاج قطع الموديلات الكلاسيكية من الستينات والسبعينات Aston Martin Works Parts 3 استون مارتن تفاجئ عشاقها بالإعلان عن عودة إنتاج قطع الموديلات الكلاسيكية من الستينات والسبعينات  Aston Martin Works Parts 5 استون مارتن تفاجئ عشاقها بالإعلان عن عودة إنتاج قطع الموديلات الكلاسيكية من الستينات والسبعينات Aston Martin Works Parts 6 استون مارتن تفاجئ عشاقها بالإعلان عن عودة إنتاج قطع الموديلات الكلاسيكية من الستينات والسبعينات Aston Martin Works Parts 7 استون مارتن تفاجئ عشاقها بالإعلان عن عودة إنتاج قطع الموديلات الكلاسيكية من الستينات والسبعينات

افرأ أيضاً: مرسيدس AMG E63 الجديدة الرائدة في مجال E-Class تظهر في تصاميم تخيلية دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى