اخبار السياراتاخبار عالمية

استون مارتن تبيع أول نسخة إنتاجية من DB12 الجيل الجديد بسعر 6 مليون ريال في مزاد فرنسي

أثارت استون مارتن DB12 الجديدة كلياً ضجة إعلامية مستحقة وقت تدشينها منذ يومين، واعتبرتها استون مارتن الجيل الأهم والأفخم والأكثر رياضية في تاريخ الموديل العريق.. والآن تم بيع أول نسخة إنتاجية من السيارة في مزاد Cannes الفرنسي بسعر 1.6 مليون دولار، ما يعادل 6 مليون ريال.

وذكرت المنظمة المشرفة على المزاد أن ثمن السيارة سيتم التبرع به للبحث الطبي في مرض الإيدز الجنسي، مع العلم أن الفائز بمزاد السيارة هي إيفا لونجوريا ورفيقها جيمس مارزدين، وشارك في المزاد الخيري عدد كبير من أهم الشخصيات الفنية بأوروبا والعالم.

استون مارتن 2 استون مارتن تبيع أول نسخة إنتاجية من DB12 الجيل الجديد بسعر 6 مليون ريال في مزاد فرنسي

أهم ما يميز أول نسخة إنتاجية لـ DB12

وذكرت استون مارتن أن أول نسخة إنتاجية للموديل ستتميز بشعار خاص على الرفارف وتطريزات مميزة للسيارة في مساند الرأس بالمقصورة.

كما تتميز السيارة بتوقيع سائقي استون مارتن في فورمولا 1، فيرناندو الفونسو، ولانس سترول، على غطاء المحرك.. وحصلت كذلك على لوح خاص يسرد تاريخ موديلات DB في الجانب الداخلي من الباب.

استون مارتن 3 استون مارتن تبيع أول نسخة إنتاجية من DB12 الجيل الجديد بسعر 6 مليون ريال في مزاد فرنسي

جدير بالذكر أن استون مارتن ستبدأ بإنتاج موديل DB12 الجديد خلال الربع الثالث من 2023 تمهيداً لتسليمه للعملاء قبل نهاية العام، ونتوقع ألا يبتعد سعرها كثيراً عن حاجز الـ 210 ألف دولار.

استون مارتن 1 استون مارتن تبيع أول نسخة إنتاجية من DB12 الجيل الجديد بسعر 6 مليون ريال في مزاد فرنسي   استون مارتن 7 استون مارتن تبيع أول نسخة إنتاجية من DB12 الجيل الجديد بسعر 6 مليون ريال في مزاد فرنسي

اقرأ أيضاً: تويوتا C-HR الجيل الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره في مضمار نوربورغرينغ الألماني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى